الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كيف ساهم أحمد مجاهد في عودة العلاقات بين الأندية والاتحاد؟

القاهرة 24
رياضة
الأحد 17/يناير/2021 - 01:46 م

في أقل من شهر نجح المهندس أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية التي تُدير الكرة المصرية، في عودة النظام والهدوء لمسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، لاسيما قل الاحتقان التي تركته اللجنة الخماسية بين الأندية والاتحاد بسبب قراراته الفردية التي ابتعدت عن رأي الجمعية العمومية.

أحمد مجاهد الذي حمل مشاكل الاتحاد على كتفيه سار في طريق إصلاح العلاقات مع الأندية بعدما تدهورت في ظل وجود اللجنة الخماسية التي رحلت بقرار من الاتحاد الدولي  لكرة القدم "فيفا" بسبب عدم تنفيذها للبنود التي عُينت من أجلها.

وخلال التقرير التالي، نستعرض لكم كيف ساهم أحمد مجاهد في عودة العلاقات بين الأندية والاتحاد؟

الاجتماع بالأندية

فور توليه مسئولية الاتحاد المصري لكرة القدم؛ عقد المهندس أحمد مجاهد، اجتماعًا مع الأندية لمناقشة عدد من الملفات المهمة الخاصة بهم بجانب السماع لمشاكل الأندية التي كانت تواجههم خلال تواجد اللجنة الخماسية.

تأجيل المباريات بسبب كورونا

اتخذت اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة قرارًا مهمًا بشأن تأجيل مباريات الدوري حال وجود أكثر من 5 إصابات بفيروس كورونا في الفريق الواحد، لا سيما أن الفيروس التاجي ينتشر كالنار في الهشيم بين المتخالطين، لذا فكان قرار مجاهد حكيمًا.

إدراج جميع فرق الكرة في جداول لقاح فيروس كورونا

طالبت اللجنة المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد وزارة الشباب والرياضة بالعمل نحو إدراج فرق كرة القدم بجميع مستوياتها وفئاتها ومراحلها السنية على جداول الذين سيتلقون اللقاح المعتمد من وزارة الصحة ضد فيروس كورونا.

أحمد مجاهد يمنع الحكام من تقلد مناصب مستقبلية بسبب أبناء العاملين (خاص)

تابع مواقعنا