الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

صابر حسين: مباراة السويد في المتناول ولا نتعجل الحكم على لاعبي منتخب مصر

القاهرة 24
رياضة
الأحد 17/يناير/2021 - 02:54 م

قال صابر حسين مدرب فريق الشباب بالنادي الأهلي ولاعب منتخب مصر لكرة اليد السابق، إن مباراة منتخب الفراعنة أمام السويد في المتناول، وأهميتها تكمن في كونها مفتاح إلى بوابة دور الثمانية ليس الدورالرئيس فقط.

وعلل مدرب فريق الناشئين بالنادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ "القاهرة 24"، أن الفوز بالمباراة يجعلنا ندخل وجعبتنا 4 نقاط في الدور الثاني ونكون أكثر أريحية عن الفرق الأخرى الصاعدة، بعد أن قدم اللاعبين مباراتين قويتين أمام منتخب تشيلي في الافتتاح ومباراة مقدونيا في الجولة الثانية.

وأردف حسين، أن مستوى اللاعبين في البطولة تصاعدي، يعلو مباراة تلو الأخرى، ولا نتعجل الحكم على أداء لاعبي المنتخب، في المباراة الأولى كان المستوى جيد وفي المباراة الثانية يعلو، من الناحية الفنية والبدنية.

وثمن لاعب منتخب مصر السابق، دور الدولة فيما تقدمه من خدمات تنظيمية رائعة، في ظل وجود تحديات كبيرة تزامًا مع وجود جائحة كورونا، وإقامة البطولة بتواجد 32 منتخبًا لأول مرة في تاريخ بطولات العالم لكرة اليد.

ويلعب منتخب مصر أمام نظيره السويد في ثالث جولات البطولة، مساء غدًا الإثنين،  بعدما أن ضمن الفراعنة وكذلك السويد لكرة اليد، التأهل إلى الدور الرئيسى بالمونديال، بعد الفوز بأول جولتين خلال منافسات المجموعة السابعة.

إصابة لاعب سلة سبورتنج بفيروس كورونا

تابع مواقعنا