السبت ٢٧ فبراير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

رياضة

بعد مرور 30 دقيقة.. حصون دفاعية للبنك الأهلي أمام هجوم الأحمر

الأهلي

الأهلي

مرت 30 دقيقة من مباراة الأهلي والبنك الأهلي، وما زال التعادل السلبي يسيطر على اللقاء المقام على ستاد المكس بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثامنة من مباريات الدوري الممتاز.

وبدأت المباراة بقوة من جانب لاعبي النادي الأهلي، حيث يسعى الفريق الأحمر إلى مواصلة الانتصارات، والتربع على عرش الدوري، والحفاظ على اللقب المفضل بالنسبة للجماهير الحمراء، بينما يأمل فريق البنك الأهلي في تفجير مفاجأة وإعادة نغمة الانتصارات.

وكاد النادي الأهلي يسجل الهدف الأول مبكرًا بعد قذيفة من قبل وليد سيلمان ولكن الزنفلي حارس مرمى البنك أنقذ فريقه من هدف أول للفريق الأحمر.

وسدد أليو ديانج تسديدة قوية في الدقيقة، 10 من عمر المباراة، من خارج منطقة الجزاء، ولكن تمر بجوار القائم، في ظل تراجع للاعبي البنك، أمام الطوفان الهجومي للفريق الأحمر.

وشهدت الدقائق الأول طوفانًا هجوميًّا من جانب الأهلي، وتسديدات من خارج منطقة الجزاء، بعد التعليمات التي أعطاها بيتسو موسيماني للاعبي الفريق الأحمر، في ظل الحصون الدفاعية التي فرضها لاعبو البنك الأهلي على حدود منطقة الجزاء.

وشهدت الدقيقة 22 من عمر المباراة، رأسية قاتلة لحسين الشحات، ولكن مرت بجوار القائم. وعاد محمد مجدي قفشة في الدقيقة 25 وسدد تسديدة قوية، مرت بجوار القائم.

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني - بدر بانون - أيمن أشرف - علي معلول.

خط الوسط: حمدي فتحي - أليو ديانج - محمد مجدي أفشة.

خط الهجوم: حسين الشحات  - محمود عبد المنعم "كهربا" - وليد سليمان.

وليد سيلمان يخرج مصابًا من مباراة البنك الأهلي

وسوم مباراة الاهلي والبنك الاهلي الاهلي الان الاهلي اليوم البنك الاهلي اخبار الاهلي اخبار الرياضة الاهلي

مواضيع متعلقة

عاجل مصدر بالصحة: 3 حالات أبلغت الإصابة بكورونا رغم تلقيها اللقاح