الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كريم بامبو يطالب الزمالك بمهلة قبل حسم موقفه

القاهرة 24
رياضة
الأحد 17/يناير/2021 - 11:14 م

طلب اللاعب كريم بامبو جناح نادي الزمالك من اللجنة المؤقتة بالزمالك، برئاسة اللواء عماد عبد العزيز أن تمهله ساعات قبل الرد عليهم في رحيله عن الفريق في فترة الانتقالات الشتوية.

وعلم القاهرة 24، أن اللاعب أبلغ المسؤولين في الزمالك أنه سيتفاوض مع إنبي وسيبلغهم بالأمر وبمفاوضاته معهم، خاصة أن يميل للعب مع الفريق البترولي بسبب حلمي طولان القادر علي إعادته لمستواه الفني والبدني.

وأكد المصدر أن مسؤولي الزمالك ردوا علي اللاعب علي عدم اعتراضهم علي الأمر ولكن ماحدث مع مصطفي فتحي سيحدث معه بمعني أنهم ليس لديهم توجه لأي نادي ورغبة اللاعب أهم بالنسبة لهم، ولكن في المقابل هناك أرقام لن يتراجعوا عنها ففي حالة الرحيل لمدة موسم ونصف يكون مقابل 3 مليون جنيه وفي حالة البقاء حتى نهاية الموسم يكون مقابل مليون ونصف أو مليون علي أقل تقدير.

ويمتلك اللاعب أكثر من عرض من نادي من ضمنهم البنك الأهلي والمقاولون العرب وأخيرًا إنبي ولكن اللاعب يفضل الرحيل إلي إنبي بسبب المقابل المادي وبسبب وجود حلمي طولان.

ويستعد الزمالك لمواجهة فريق الجونة في الجولة الثامنة من مسابقة الدوري المصري الممتاز ويمتلك الزمالك 16 نقطة من الفوز في خمسة مباريات والتعادل في مباراة واحدة.

 

تابع مواقعنا