الثلاثاء 14 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بسبب هالاند.. ثنائي تشيلسي يقرران الرحيل في الصيف

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 18/يناير/2021 - 10:50 ص

أكدت صحيفة "ذا أثليتيك" الإنجليزية، صباح الاثنين، أن ثنائي فريق تشيلسي يدرسا الرحيل عن صفوف البلوز خلال الفترة الراهنة، في ظل انتشار أنباء برغبة النادي اللندني في التعاقد مع إيرلينج هالاند، خلال صيف 2021 المقبل.  

كانت صحيفة "ذا أثليتك"، انفردت صباح الاثنين، بخبر استعداد نادي تشيلسي للدخول في مفاوضات جدية مع إدارة بوروسيا دورتموند الألماني، للحصول على خدمات هالاند خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة 2021.

من المعروف، أن عقد هالاند مع الفريق الألماني يحتوي على شرط جزائي يصل إلى 75 مليون جنيه استرليني لكن لا يجوز تفعيله قبل صيف 2022، لكن تشيلسي على استعداد للدخول في مفاوضات مع دورتموند للحصول على اللاعب بأي ثمن.

في هذا الجانب، أشارت "ذا أثليتيك"، أن ثنائي البلوز، أوليفييه جيرو وإبراهام يدرسا قرار الرحيل عن صفوف البلوز خلال الفترة الراهنة، في ظل رغبة إدارة النادي في التعاقد مع مهاجم جديد.

أضافت الصحيفة، أن أوليفييه جيرو سيغادر أسوار "ستامفورد بريدج" عاجلًا أم أجلًا حيث ينتهي عقده في صيف 2021، ولا يرغب اللاعب في التجديد، في ظل مفاوضات يوفنتوس ورغبة أندريا بيرلو مدرب السيدة العجوز في ضمه لصفوف فريقه.

أكملت الصحيفة، أن إبراهام الذي يقدم أداء طيب مع تشيلسي منذ بداية الموسم، لم يحصل على ثقة فرانك لامبارد كاملة، حيث يثق الأخير بـ تيمو فيرنر بالأكثر، ويعتقد أنه سيشكل شراكة رائعة مع هالاند ما يمنح لفريق تشيلسي هجوم استثنائي.

 

تشيلسي يضع هالاند على رأس أولولياته في الصيف المقبل

تابع مواقعنا