الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد العطار عن هزيمة منتخب اليد من السويد: "المدرب السويدي قرأ الفريق المصري جيدًا

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 19/يناير/2021 - 08:52 ص

علق أحمد العطار، نجم يد الزمالك السابق، على هزيمة المنتخب أمام نظيره السويدي بنتيجة 24/23، في اللقاء الذي جمعهما مساء أمس الاثنين، على صالة ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات مجموعات بطولة كأس العالم لكرة اليد.

وقال "العطار" في تصريحات إذاعية: "حزين على اللقاء لأنه كان في المتناول، ومدرب السويد قرأ الفريق المصري جيدًا"، مضيفًا: "مجموعتنا في الدور الثاني تتكون من بيلا روسيا وروسيا وسلوفينيا".

وعن طريقة تجميع النقاط في الدور الثاني قال: "الجميع يقوم بتجميع نقاط في الدور الثاني، حيث إن كل لقاء بنقطتيين، ولو ربنا كرمنا وفزنا الـ 3 مباريات نصعد، مينفعش نخسر ولازم على الاقل 7 نقاط".

وتابع: "منتخب سلوفينيا هو أقوى في مجموعة مصر، وبيلا روسيا وروسيا قريبين جدًا وسهل نكسبهم"، مشيرًا إلى أن جائحة كورونا لم تساعد جميع المنتخبات في إقامة فترة إعداد.

وواصل: "مصر ستفوز على روسيا وعلى بيلا روسيا، لكن مباراة سلوفينيا هي الأصعب مثل مباراة السويد"، مؤكدًة: "كان عندنا أخطاء فنية من المدير الفني خلال مباراة السويد".

وتابع: "كريم هنداوي هو حائط الصد في مباراة أمس أمام السويد، معظم التقييمات التي حدثت في المباريات الماضية غريبة، ولولا كريم هنداوي كانت السويد فرقت عن مصر بفارق كبير".

تعرف على مباريات اليوم فى بطولة العالم لكرة اليد

تابع مواقعنا