الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ديلي آلي يتسلح بالثقة لإتمام انتقاله لباريس.. ومورينيو يواصل الرفض

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 19/يناير/2021 - 10:09 ص

رصدت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، الصراع الدائر داخل أسوار نادي توتنهام الإنجليزي، وتحديدًا بين لاعب الفريق المنبوذ ديلي آلي، ومدرب الفريق جوزيه مورينيو.

وكانت تقارير إنجليزية أكدت على رغبته ديلي آلي في الرحيل عن توتنهام بأي شكل خلال فترة الانتقالات الشتوية التي أوشكت على الانتهاء.

وعلى الجانب الآخر، البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب توتنهام، أظهر ردة فعل طيبة في بداية الأمر بشأن موافقته على رحيل ديلي آلي، ثم تراجع بشكل مفاجئ، مؤكدًا رغبته في الإبقاء على اللاعب في صفوف السبيرز رغم عدم إشراكه في التشكيل الأساسي للفريق.

ومن جانبها، أكدت صحيفة "ذا صن"، اليوم الثلاثاء، أن الإنجليزي ديلي آلي يواصل الضغط على إدارة توتنهام من أجل السماح له بمغادرة الدوري الإنجليزي في يناير، باحثًا عن فريق آخر يخوض معه دقائق لعب أكثر.

وأشارت الصحيفة الإنجليزية، إلى أن باريس سان جيرمان دخل في محادثات مع توتنهام خلال الأيام القليلة الماضية، وديلي آلي يمتلك ثقة كبيرة بإتمام انتقاله على سبيل الإعارة للنادي الباريسي في يناير.

وأوضحت أن العائق الوحيد لإتمام انتقال "آلي" إلى حديقة الأمراء، يتجسد في رفض جوزيه مورينيو رحيل اللاعب الإنجليزي خلال الفترة الحالية.

مورينيو خرج للحديث عن هذا الأمر خلال أحد المؤتمرات الصحفية له، مؤكدًا أن كثرة الإصابات التي ضربت لاعبي خط الوسط الهجومي في السبيرز، جعلته يتراجع عن فكرة رحيل ديلي آلي، مشيرًا إلى إمكانية إدخاله في التشكيل الأساسي في أي لحظة لتعويض غياب أحد المصابين.

مورينيو وسيميوني في صراع شرس لضم لاعب ريال مدريد

تابع مواقعنا