الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

البرازيلي شاموسكا يحسم مصيره بين البقاء مع الفيصلي والرحيل للوصل الإماراتي

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 19/يناير/2021 - 03:16 م

كشف البرازيلي بريكليس شاموسكا، المدير الفني لنادي الفيصلي، عن موقفه من تجديد عقده مع "العنابي"، مؤكدًا تلقيه عرضًا للتدريب في الدوري الإماراتي.

وقال شاموسكا خلال تصريحات صحفية: "أنا مستمر مع الفيصلي، وبدأت التفاوض لتجديد العقد، وأنا مرتاح من جميع الجوانب، لدي أهداف يجب تحقيقها".

وأضاف: "نعم تلقيت عرضًا من الوصل الإماراتي بداية الموسم، لكني أحترم عقدي ولدي أهداف سأسعى إلى تحقيقها، وأعد جماهير الفيصلي بعودة الفريق إلى مستوياته المعروفة، يجب علينا جميعا التكاتف لعودة الفريق إلى مكانه الطبيعي".

وتابع: "تعرض الفريق لظروف صعبة بداية الدوري أهمها إصابة عدد كبير من لاعبي فريقه بفيروس كورونا، والغيابات التي اجتاحت الفريق، أيضا الاستعداد بداية الدوري لم يكن بالصورة المطلوبة عكس المواسم الماضية التي كانت تبدأ بمعسكرات وإعداد مميز".

وزاد: "كل هذه الظروف أثرت في النتائج وتراجع المستويات الفنية ودخول أكثر من عنصر جديد أفقدنا الانسجام، لكن في آخر مباراتين أمام أبها والقادسية ظهرنا بمستوى مميز وكان الفريق في أفضل حالاته، لدي ثقة ومتفائل بالعودة إلى الوضع الطبيعي".

ويحل الفيصلي ضيفًا على الشباب، مساء اليوم، على ملعب "الأمير خالد بن سلطان"، في إطار الجولة الرابعة عشر من الدوري السعودي للمحترفين.

الفيصلي يكشف حقيقة مفاوضات الهلال لضم محمد قاسم

تابع مواقعنا