الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جاتوزو: يجب ألا نقع في فخ يوفنتوس وسنحاول التعبير عن إمكاناتنا

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 19/يناير/2021 - 08:11 م

تحدث جنارو جاتوزو مدرب فريق نابولي، عن مواجهة فريقه ضد نظيره يوفنتوس في بطولة كأس السوبر الإيطالي.

ويستعد فريق نابولي لمواجهة نظيره يوفنتوس غدًا الأربعاء، ضمن منافسات الدور النهائي من بطولة كأس السوبر الإيطالي.

وقال جاتوزو في المؤتمر الصحفي لمباراة الغد: "بيرلو صديق ورفيق عظيم، فزت معه بكل شئ عندما كنت ألعب بجانبه في كل من المنتخب الوطني وميلانو، لدينا علاقة ممتازة ومن الواضح أنني آمل غدًا أن نعطيه استياءًا، أتمنى أن يفوز الأفضل ، لكننا سنبقى دائمًا رائعين أصحاب".

وتابع: "عندما تلعب ضد يوفنتوس فإنك تواجه فريقًا لديه عقلية رائعة فهم لاعبون مستعدون على مستويات رائعة ، ولا يشعرون تحت ضغوط معينة ويعرفون كيفية إدارة كل موقف".

وأضاف: "يجب ألا نقع في فخ تخيل يوفنتوس يواجه صعوبة، نادراً ما يغيب اليوفي عن مباراتين متتاليتين وإذا اعتقدنا أنهم في أزمة ، فسنكون مخطئين تمامًا في التعامل معهم. سيكون من الصعب مواجهتهم الآن".

وواصل: "الاستعداد لمباراة الغد؟ عليك التحدث عن ذلك بأقل قدر ممكن ، عليك أن تنظر في عيون بعضكما البعض وتظل مركزًا، هذه تحديات تعد نفسها ولا جدوى من تحميل التوتر، عندما تلعب ضد يوفنتوس وخاصة من أجل الكأس، فإن المحفزات تأتي من تلقاء نفسها".

واختتم: "أعتقد أن لدينا لديهم رؤية مماثلة لكرة القدم تعتمد على الاستحواذ والمراوغة، بالنسبة للباقي، أكرر أننا نكن احترامًا كبيرًا ليوفنتوس وسنحاول التعبير عن كرة القدم لدينا بأفضل شكل ممكن".

جاتوزو يعلن قائمة نابولي لمواجهة يوفنتوس في السوبر الإيطالي

تابع مواقعنا