الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تشيلسي يستقر على بديل فرانك لامبارد

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 20/يناير/2021 - 10:27 ص

كشفت صحيفة "ذا أثليتيك" البريطانية استقرار نادي تشيلسي برئاسة إبراموفيتش، على البديل المناسب لخلافة فرانك لامبارد في تدريب الفريق الأول، بعد الخسارة القاسية أمام ليستر سيتي أمس الثلاثاء.  

تشيلسي سقط في هزيمة جديدة أمام ليستر سيتي، أمس الثلاثاء، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما في إطار منافسات الجولة الـ18 من البريميرليج.  

وكانت تقارير إنجليزية أكدت، منذ أيام قليلة، أن إدارة تشيلسي ستتخذ قرار الإطاحة بـفرانك لامبارد من تدريب البلوز، في حالة الخسارة أمام ليستر سيتي.

ومن جانبها، أشارت "ذا أثليتيك"، صباح الأربعاء، إلى أن نادي تشيلسي استقر على بدء المفاوضات مع "هاسينهتل" المدير الفني الحالي لفريق ساوثهامبتون.  

وأضافت الصحيفة، أن إبراموفيتش مالك تشيلسي معجب بمدرب ساوثهامبتون بشدة، حيث يجد أنه الأنسب في الوقت الحالي، خاصة أنه يعرف الدوري الإنجليزي جيدًا ويمكنه التأقلم بشكل سريع مع البلوز.

وأوضحت الصحيفة أن مدرب ساوثهامبتون الحالي دئمًا ما يرغب في الاعتماد على اللاعبين الشباب بجانب اللاعبين الأساسيين لصنع هوية الفريق، وهو ما سيتم توفيره له خلال الفترة المقبلة إذا رغب في تولي المهام التدريبية للبلوز.

بدون راحة.. الزمالك يواصل تدريباته استعدادًا لأسوان 

تابع مواقعنا