الثلاثاء 07 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مدرب روما يتحدث عن خطأ التبديل السادس في مباراة كأس إيطاليا

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 20/يناير/2021 - 12:44 م

قال البرتغالي باولو فونسيكا، المدير الفني لفريق روما، إنه لم يكن يعرف شيء عن أزمة التغيير السادس خلال مباراة فريقه أمام سبيزيا، التي جمعتهما مساء الثلاثاء، بكأس إيطاليا، حيث كان مسموحا بإجراء 5 تغييرات فقط، بينما أجرى مدرب الجيلاروسي 6 تبديلات. 

وودع روما كأس إيطاليا، عقب الخسارة من نظيره سبيزيا بنتيجة 4 / 2، ليودع البطولة من ثمن النهائي، وعلق فونسيكا على خروج فريقه، في تصريحات صحفية قائلاً: "كانت بداية المباراة صعبة، حصل سبيزيا على ركلة جزاء في أول 5 دقائق من المباراة، ولكن بعد ذلك كان رد فعل فريقي جيد، ولعب بشكل رائع، وخلقنا فرصًا لتحقيق النتيجة المطلوبة، وأهدرنا الكثير من الفرص، وبعد ذلك، تعرض لاعبين من الفريق للطرد، وكان الأمر معقدً جداً” .

وتابع: "إنها لحظة صعبة، نحن أردنا المضي قدمًا في الكأس، لكن لا يمكنني قول أي شيء عن موقف اللاعبين، علينا الاستعداد للمباراة القادمة".

وأردف: "لقد كنت تحت الضغط منذ اليوم الأول لوجودي هنا. أشعر بالراحة تجاه المركز الذي نشغله في الدوري، ولدي إيمان بالفريق. ولكن عندما لا أفوز، أكون دائمًا تحت النقد".

وردًَا على سؤال خطأ التبديل السادس في الوقت الإضافي، أجاب المدرب البرتغالي: "إذا كانت هناك مشكلة، وأنا في الواقع لا أعرف شيئا عنها، سنناقشها داخليا".

وجاء التغيير السادس لروما في الوقت الإضافي عندما أشرك فونسيكا المدافع إيبانيز بدلًا من بيدرو ، حيث كان قد أجرى بالفعل 5 تغييرات خلال المباراة. 

 

بعد طرد ثنائي روما.. سبيزيا يضرب الذئاب برباعية في كأس إيطاليا

تابع مواقعنا