الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لابورتا: خسارة السوبر شعور سيئ للغاية.. وعودة جوارديولا في المستقبل شيء لطيف

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 20/يناير/2021 - 01:02 م

تحدث خوان لابورتا، المرشح لرئاسة نادي برشلونة الإسباني، عن العديد من الملفات - التي سيتم طرحها اليوم الأربعاء - خلال اجتماع المرشحين لانتخابات النادي الكتالوني، مع كارليس توسكيتس رئيس النادي المؤقت.

وقال لابورتا، خلال تصريحات لصحيفة "سبورت"، حول تأجيل الانتخابات سيضر بالنادي: "أتعجب من السؤال، بالطبع سيكون ضرر التأجيل الأكبر على النادي، كان جميع المرشحين في وضع جيد للغاية من أجل الفوز بالانتخابات، لقد استقررنا جميعًا على عقد الانتخابات يوم 7 مارس وسنرى".

وبشأن دعم فيكتور فونت وتوني ريسكا تأجيل الانتخابات، أجاب لابورتا: "لا أعلم لماذا!، لكن عليك سؤالهم لماذا لا يُريد التصويف في الرابع والعشرين من يناير!".

وبسؤاله عن إمكانية عودة بيب جوارديولا لتدريب برشلونة في المستقبل، قال لابورتا: "بيب هو المفضل لدي، هو أفضل مدرب في العالم الآن، أنا فخور بوجود علاقة جيدة تربطني به، في حالة عودته لتدريب برشلونة هذا سيكون لطيف جدًا".

وعن مدى اقتناعه بالتصويت عبر البريد، فقال لابورتا: "أرفض تلك الفكرة بالطبع، لأن القانون لا يسمح به ويحتاج إلى بعض التغييرات كي يكون سريع بعض الشئ، آمل بأن يساعدنا في إنهاء تلك الأوضاع الصعبة التي يمر بها برشلونة".

وبشأن حسم صفقة جارسيا، علق لابورتا: "ليست لدينا الصلاحيات الكافية لاتخاذ هذا القرار الآن كمرشحين، الحل الوحيد الآن هو التصويت في الانتخابات، وأن يكون لدينا رئيس جديد لإنهاء كل ذلك".

وتابع: "أعتقد جارسيا سيكون متاحًا بشكل مجاني خلال أشهر قليلة، يمكن الاحتفاظ بـ5 ملايين يورو التي تم طلبها للحصول على جارسيا، للحصول على خدمات اللاعب بشكل مجاني في نهاية الموسم".

وبسؤاله عن شعوره بعد خسارة كأس السوبر الإسباني، قال: "كان شعورًا سيئًا للغاية، خسرنا من أخطاء بسيطة في الدقائق الأخيرة، لكن أنا أشجع اللاعبين والجهاز الفني لمواصلة الفوز في المباريات المقبلة".

كومان يضغط لحسم صفقة جارسيا.. والقرار النهائي بعد اجتماع توسكيتس

تابع مواقعنا