الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مسؤول بالاتحاد السعودي يكشف موعد نهائي "البطولة العربية"

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 20/يناير/2021 - 03:12 م

كشف مسؤول بالجهاز الفني لنادي اتحاد جدة موعد نهائي بطولة كأس محمد السادس للأندية "البطولة العربية"، ضد نادي الرجاء المغربي.

وقال فالمير كروز مدرب اللياقة البدنية، ومساعد فابيو كاريلي المدير الفني لنادي الاتحاد، خلال تصريحات لموقع "تيرا" البرازيلي، إن الاتحاد سيقاتل من أجل حجز مقعد بدوري أبطال آسيا، إضافة إلى الهدف الأقرب حاليًا وهو التتويج بالبطولة العربية، موضحًا أن النهائي ضد الرجاء سيقام يوم 7 فبراير المقبل، في المغرب.

وأكد مساعد مدرب اتحاد جدة أنهم وصلوا إلى السعودية، بعد تجارب مع ثقافات مختلفة في اليابان وتركيا، مشيرًا إلى أن الخطوة الجديدة "كانت سلسة".

وشدد "كروز" على وجود 3 لاعبين برازيليين في اتحاد جدة، ساعد الجهاز الفني كثيرًا في النجاح في عمله، لأننا كنا في حاجة لاتصال مباشر لنقل أفكارنا للفريق.

وأشار "فالمير" إلى أن قبول كاريلي العمل مع فريق كان يكافح في المواسم الأخيرة، للنجاة من الهبوط، هدفه الأول خوض تجربة جديدة، وقد أسهم في نجاح التفاوض رغبة إدارة النادي في الاستعانة بكاريلي، معتبرًا الجهاز الفني نجح بشكل كبير في مهمته، بعد أن استطاع اللاعبون أن يفهموا المنهجية الفنية التي رسمها للفريق.

عمرو وردة لـ"القاهرة 24"عن واقعة التحرش الجديدة: "سيبوني ألعب كورة" (فيديو)

كلوب: السباق في البريميرليج صعب ونقاط الجميع متقاربة.. وهذا موقف ماتيب وجوتا

 

تابع مواقعنا