الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وكيل بن شرقي يتواصل مع مسؤولي الزمالك

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 20/يناير/2021 - 03:28 م

حرص كريم البلق وكيل اللاعب أشرف بن شرقي علي التواصل مع عبد الحليم علي مدير الكرة بالزمالك وأشرف قاسم المشرف العام علي الكرة في الساعات الماضية من أجل توضيح موقف لاعبه بعد أزمة الخروج في مباراة الجونة .

وعلم "القاهرة 24"، أن وكيل بن شرقي أكد لهم أن اللاعب لايقصد الاعتراض علي مدربه أو الاعتراض علي نظام الفريق لكنه كان حزين بسبب عدم تقديم أفضل ما لديه مع الفريق خلال اللقاء وكان يرغب في إحراز هدف ومساندة زملائه في الفريق.   وكشف المصدر، أن عبد الحليم علي أكد لوكيل اللاعب  أنه يتفهم موقف اللاعب جيدا ومدي حرصه علي مصلحة الفريق وأنه تحدث معه بعد اللقاء وطالبه بالتركيز فيما هو قادم مع الفريق.

 وطمأن عبد الحليم، وكيل اللاعب أن  بن شرقي من اللاعبين المحترمين الذين لم يصدر منهم اي خطأ من قبل وبالتالي فالكل يدعمه في هذه الفترة.

وكان اللاعب قد خرج غاضبا عقب تغييره وكان يرغب في استكمال اللقاء ورفض الجلوس على الدكة عقب الخروج وتوجه لغرف خلع الملابس قبل أن يعود من جديد قبل نهاية اللقاء.

وكان الزمالك قد فاز بالأمس علي فريق الجونة بهدف مقابل لاشيء أحرزه يوسف أوباما ليتربع الزمالك علي قمة الدوري المصري الممتاز برصيد 19 نقطة.

خوفًا من الإجهاد.. تدريبات استشفائية للاعبي الزمالك

تشكيل الهلال الرسمي لمواجهة التعاون في الدوري السعودي

تابع مواقعنا