الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حسام الزناتي: بواليا سيكون هداف الدوري وهذه حقيقة تفضيل عرض الأهلي على الزمالك لضمه

القاهرة 24
رياضة
الخميس 21/يناير/2021 - 01:45 ص

كشف حسام الزناتي المدير الرياضي لنادي الجونة عن كواليس التعاقد مع والتر بواليا مهاجم فريقه السابق، المنتقل حديثا إلى صفوف الأهلي، وأنه سيحقق تألقا كبيراً رفقة القلعة الحمراء. وأوضح حسام الزناتي عن انتقال والتر بواليا للأهلي في تصريحات تليفزيونية: "أن الجونة حصل على أرقام جيدة، نتيجة بيع خالد صبحي ووالتر بواليا، واحترامًا للنادي الأهلي طلبوا ألا نفصح عن المقابل المادي في بيعه".

وتابع عن كواليس ضم بواليا للجونة: "اكتشفت بواليا خلال تواجدي في زامبيا ببطولة إفريقيا للشباب عام 2017، وكنت قد حضرت لمشاهدة المباريات، وتقابلت مع صحفيين هناك، وعلمت أن بواليا هو هداف الدوري الزامبي برصيد 20 هدفًا، فبدأت أتابعه، وكان ملفتًا وبدأت أتواصل معه، ثم رشحت اللاعب للأهلي في 2018، وكان ذلك خلال فترة تولي محمد فضل كمدير للتعاقدات، وهذه كانت مخاطرة، لأن الأهلي يحتاج إلى لاعب جاهز، ولكن فضل اهتم جدًا، ولكنه رحل عن الأهلي في هذا التوقيت".

وتابع عن مستوى بواليا: "الناس ينتابها القلق لأن بواليا لم يحرز أهداف، أراهن أنه سيكون هداف الدوري هذا الموسم، والتر لاعب ملتزم وكابتن فريق ومهاجم استثنائي، اتواصل معه باستمرار وأنصحه بعدم الاستعجال، والعلاقة بينه وبين موسيماني مدرب الأهلي جيدة".

وأردف عن حقيقة تفضيل عرض الأهلي على أندية أخري: "لم أفضل الأهلي على عروض عربية ومحلية أكثر قيمة مادية، هذا لا يعقل ونحن في الجونة مشروع استثماري أن يأتي لنا عرض مالي أكبر ونرفضه محاباًة لأحد، وعرض الزمالك كان شفوي، وأقل من عرض الأهلي".

واختتم: "كان هناك اهتمام من الترجي التونسي بـ بواليا، ولكن العرض المادي كان ضعيفا، أعلى من المليون دولار، ولكن بعيد عن القيمة المحددة للاعب، وتواجد عروض سعودية من ناديين عن طريق رئيس النادي ونادي الثالث عن طريق وسيط، ولكن كانت العروض أضعف من عرض الأهلي، عرض الأهلي كان الأعلى إفريقيا وعربيًا ومحليًا، كما أنني نصحت بواليا بالانتقال للأهلي أفضل من الخليج".

ميدو: سعيد باللوجو الجديد للدوري.. وحسام الزناتي وجه مشرف في لجنة المسابقات

تأكيدًا لـ”القاهرة 24″.. الجونة يعلن تولي حسام الزناتي مديرًا رياضيًا للنادي

برسالة مؤثرة.. حسام الزناتي يودع بواليا عقب انضمامه للأهلي

 

تابع مواقعنا