الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حسام الزناتي: الشغل في الجونة أصعب من اتحاد الكرة وشرف لي العمل في الأهلي

القاهرة 24
رياضة
الخميس 21/يناير/2021 - 02:33 ص

تحدث حسام الزناتي رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة السابق، والمدير الرياضي بنادي الجونة حالياً، عن كواليس فترة عمله داخل الجبلاية الموسم الماضي.

وأكد حسام  الزناتي في تصريحات تلفزيونية:  "أنه لم يشك أبدا ولو  بنسبة 1% أن موسم الدوري الماضي لن يكتمل بسبب ضغط المواجهات".

وتابع: " كنت متأكدًا من قدرتنا على استكماله، الشك تسرب إلى فقط وقت التوقف بسبب أزمة فيروس كورونا، بأن الموسم سيتم إلغاؤه بالكامل، إلا أن الأمور اتضحت بعد قرار رئيس الوزراء بعودة النشاط ولم أقلق".

وواصل حديثه عن عمله في نادي الجونة قائلاً: "العمل في نادي الجونة أصعب بكثير من اتحاد الكرة، في النادي انتظر نتيجة غير مضمونة، فهناك ضغط نفسي ومسؤول عن مشروع كامل والنتائج والمصاريف والضغط أكبر بكثير".

وأردف: "اللجنة الخماسية لم تتدخل على الإطلاق في عمل لجنة المسابقات والانضباط، محمد فضل هو الذي رشحني للعمل في الجبلاية، وكان يعلم بالعقوبات من صفحة اتحاد الكرة مثل الجميع، سواء عقوبة تخص الأهلي أو الزمالك أو ناد آخر".

أما عن انتمائه لنادي الزمالك فقد أوضح "الزناتى": "منذ أول يوم عمل في المجال الرياضي لا يوجد لي انتماء، واعتبر نفسي ابن نادي الجونة، وفعلا أنا مشجع للجونة وهذا ليس كلاما تجاريا، لا أشجع الأهلي أو الزمالك، وأثناء تواجدي في الاتحاد كنت حياديًا، واجتهد لمصلحة المكان المتواجد فيه، وعلاقتنا بالأهلي جيدة مثل الزمالك وبيراميدز".

واختتم حديثه مؤكداً: "إذا عرض علي تولي منصب مدير شركة كرة القدم في الأهلي سأوافق، والحال ذاته أيضا مع الزمالك، موضحا أي تجربة لابد أن تقيم في ضوء الظروف، ولكن كفكرة فهي شرف لي".

اتحاد الكرة يحتفل بحسام الزناتي بعد تقديم استقالته من منصبه كمدير للمسابقات (صور)

محمد فضل: حسام الزناتي صاحب اقتراح تصدر مؤمن زكريا للمشهد في إعلان قميص المنتخب (فيديو)

تابع مواقعنا