الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

منتخب المغرب يكشف صعوبة مواجهة رواندا ببطولة أمم إفريقيا للمحليين

القاهرة 24
رياضة
الخميس 21/يناير/2021 - 12:17 م

أكد رشيد بنمحمود، مساعد مدرب المغرب المحليين، أنه من الخطأ اعتقاد أن المباراة ضد منتخب رواندا، ستكون سهلة، والمقرر لها غدًا الجمعة، في إطار الجولة الثانية لبطولة كأس أمم إفريقيا للمحليين، والمقامة في الكاميرون.

وقال "بنمجمود" في تصريحات تلفزيونية: "نحن نعرف منتخب رواندا مثلما يعرفنا، تابعناه في عدة مباريات، كما أنه كان جيدا في مواجهته الأولى أمام أوغندا، وخلق عدة فرص للتسجيل، له أيضا الإمكانيات لمواجهتنا".

وأضاف: "لكن المنتخب المغربي جاهز للمباراة، قدمنا للاعبين كل المعلومات عن خصمنا، وهيأنا أسلوب اللعب الذي سيمكننا من تسجيل نتيجة إيجابية، لأن اللاعبين هم من يترجموا التعليمات التي نقدمها لهم".

وتابع مساعد مدرب المغرب المحليين، أن من الأمور التي تريح الجهاز الفني، أن كل اللاعبين في حالة صحية جيدة، مشيرًا إلى أن لهم الرغبة للفوز أمام رواندا لحسم التأهل.

واختتم: "أداؤنا في المباراة الأولى أمام توجو كان لا بأس به، لا أتفق مع من يرى أنه كان متوسطا، لأن المباريات في مثل هذه البطولة تُلعب بهذه الطريقة، كان يهمنا الفوز أولا ليتحرر اللاعبون، دون استثناء الفرص الكثيرة التي أتيحت لنا، ما يهمنا هو الوصول للمباراة النهائية والفوز باللقب".

20 لاعبا في قائمة بيراميدز لمواجهة سموحة

ننشر نص بيان الزمالك تعليقًا على تخفيف عقوبة محمد الشناوي قبل الإعلان الرسمي

تابع مواقعنا