الأحد 05 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هشام نصر يكشف سر خروجه من "فقاعة منتخب اليد"

القاهرة 24
رياضة
الخميس 21/يناير/2021 - 02:28 م

كشف هشام نصر رئيس الاتحاد المصرى لكرة اليد، ورئيس اللجنة المنظمة لبطولة العالم المقامة حالياً بالقاهرة، سبب خروجه من الفقاعة الطبية المخصصة للاعبي المنتخب الوطني لكرة اليد المشاركين في كأس العالم المقام حاليًا بالقاهرة. 

وتنظم مصر بطولة كأس العالم لكرة اليد خلال الفترة من 13 حتى 31 يناير الجاري، بمشاركة 32 منتخبًا لأول مرة في التاريخ. 

وقال "نصر" في تصريحات صحفية: "خروجي من الفقاعة  يرجع لعدد من الأسباب أهمها التزاماتهي كرئيس للجنة المنظمة وضرورة الالتقاء بالعديد من الوزراء المعنيين المشاركين في هذا الحدث بالإضافة لضرورة الاجتماع بالعديد من المسئولين من خارج الفقاعة".

وعن حظوظ المنتخب الوطنى قال إن "المنتخب يؤدى بصورة طيبة وقدم أداءً راقيًا والفوز بالأمس  أمام الاتحاد الروسي بنتيجة 28-23 بداية جيدة في الدور التالى وتقربنا من تخطى عقبة هذا الدور وإن شاء الله الفراعنة  قادرون على تخطى كل الصعاب والرد داخل الملعب بقوة والفرص قائمة لعبور الدور الثانى والاقتراب نحو المنافسة على اللقب".

وأشاد المهندس هشام نصر بالدور الكبير الذى تقوم به الدولة والدعم الكبير للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية والدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء ورئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة، والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وكافة الوزراء المعنيين وجميع أفراد اللجنة المنظمة بالكامل.

وقال "الكل يبذل أقصى ما في وسعه من أجل إنجاح البطولة التى يراقبها العالم في ظل الظروف الصعبة التى تتعرض لها الكرة الأرضية منذ انشار فيروس كورونا ولكن جاء قرار الدولة المصرية بتنظيم كأس العالم تحدى جديد وتأكيد على أن مصر قادرة بقوة على تنظيم أهم وأكبر الأحداث رغم كل الصعوبات وإن شاء الله تخرج البطولة بصورة مميزة".

أمير توفيق عن مستحقات جيرالدو: "مابنضحكش على اللعيبة" وهذا ما سيحصل عليه اللاعب

طائرة الزمالك رجال يستأنف تدريباته استعدادًا لهليوبوليس

تابع مواقعنا