الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أسامة حسنى: فوز الأهلي بكأس العالم للأندية طموح مشروع.. وبواليا يحتاج لهدف لاستعادة الثقة

القاهرة 24
رياضة
الخميس 21/يناير/2021 - 03:38 م

تحدث أسامة حسني، لاعب النادي الأهلي السابق، عن حظوظ الفريق فى مونديال العالم للأندية، والذى سينطلق فى الرابع من الشهر المقبل، وعن إمكانية فريقه فى الفوز بالبطولة، ومن يقود هجوم المارد الأحمر فى البطولة.

وأوضح أسامة حسني، عن مواجهة الأهلي والدحيل القطري في تصريحات خاصة لـ "القاهرة 24" أن الأهلي قادر على هزيمة الدحيل القطري، والوصول بعيدا في بطولة العالم للأندية، وأن مواجهة الدحيل قد تعطي دفعة معنوية كبيرة للفريق، قبل المواجهة التالية الصعبة مع فريق بايرن ميونخ الألماني.

وتابع: "مباراة بايرن ميونخ ستكون صعبة، ولكن كل شئ وارد في كرة القدم، في حال تخطي بايرن ميونخ ستزيد حظوظ الفريق في الظفر بالبطولة ولكني أراها صعبة".

وتابع عن مركز المهاجم بالأهلي: "الأهلي ليس لديه مشاكل في مركز المهاجم، هناك أسماء مميزة مثل محمد شريف، ومروان محسن ووالتر بواليا، الذي يحتاج لإحراز هدف لاكتساب الثقة، وأن التجارب المستمرة في مركز المهاجم بسبب المباريات المتتالية للنادي الأهلي، واحتياج جميع اللاعبين لذلك من الضروري الدفع بأكثر من لاعب لتجنب الإرهاق".

وأردف عن إمكانية فوز النادي الأهلي بالبطولة" موسيماني لدية كل الحق في الحلم بالفوز بطولة العالم للأندية، وهو طموح مشروع له ولكل جماهير الأهلي, وأتمنى ذلك.. لكنى ارى الامر صعب بعض الشئ"

واختتم حديثه عن ذكرياته مع النادى الأهلي في كأس العالم للأندية قائلا" شاركت مع النادس الأهلي في كأس العالم للأندية ثلاث مرات 2005 و2006 و2008، أسعد لحظاتي في عام 2008 عندما حصلنا على المركز الثالث، وتجولنا في شوارع القاهرة بحافلة مكشوفة، وسط احتفالات الجماهير".

طارق السعيد يتحدث عن ذكرياته في كأس العالم للأندية.. وحظوظ الأهلي أمام الدحيل (خاص)

بسبب مشاركته في مونديال الأندية.. كاف يعلن تأجيل مباراة الأهلي والمريخ السوداني

 

تابع مواقعنا