الجمعة 03 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كورونا يضرب الاتحاد السكندري.. تأجيل مباراتين والثالثة في الطريق

القاهرة 24
رياضة
الخميس 21/يناير/2021 - 10:17 م

واصل فيروس كورونا المستجد ضرب صفوف الاتحاد السكندري خلال الفترة الماضية، أثناء استعداداته لخوض مواجهته أمام نظيره مصر المقاصة.

وأكدت المسحة الطبية الخاصة بلاعبي الاتحاد السكندري، ثبوت إيجابية 6 لاعبين ضمن صفوف الفريق، قبل لقاء مصر المقاصة في الدوري.

الأمر لم يتوقف عند 6 إصابات بين اللاعبين، فإن المسحة أكدت استمرار إيجابية 6 لاعبين كانوا قد أصيبوا بفيروس كورونا قبل لقاء إنبي في الدوري الذي تم تأجيله.

كما أكدت المسحة إيجابية 4 عناصر من الجهاز الفني للفريق ليرتفع عدد الإصابات داخل صفوف الاتحاد السكندري إلى 16 حالة.

اتحاد الكرة سبق وأجل لقاء الاتحاد السكندري أمام إنبي الجولة الماضية من الدوري بسبب إصابات فيروس كورونا على أمل شفاء لاعبيه قبل مباراة مصر المقاصة إلا أن ما حدث كان مختلف بعدما ارتفع عدد الإصابات الأمر الذي أجبر الجبلاية على تأجيل مباراة مصر المقاصة أيضا.

ويفصل الاتحاد السكندري عن لقاء غزل المحلة المقبل 7 أيام فقط، التي يأمل فيها زعيم الثغر شفاء لاعبيه خلال هذه الفترة، إلا إن هناك مخاوف من زيادة عدد الحالات المصابة مثلما حدث سابقاً الأمر الذي يجعل اللقاء في مهب الريح.

ويحتل زعيم الثغر المركز الحادي عشر ضمن جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 8 نقاط بعد خسارته الأخيرة على يد نظيره الجونة بهدفين مقابل لا شيء.

حسام حسن يلغي تدريب الاتحاد بسبب كورونا

تابع مواقعنا