الأربعاء 01 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أرسنال يحصل على خدمات لاعب ريال مدريد "المنبوذ" لنهاية الموسم

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 22/يناير/2021 - 09:14 ص

كشفت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، تحديثات جديدة بشأن احتمالية رحيل لاعب ريال مدريد، مارتن أوديجارد، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية في يناير.

ويعاني أوديجارد من التجاهل الشديد من جانب الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، منذ انضمامه لصفوف الميرينجي، الأمر الذي ساهم في مطالبة اللاعب لإدارة النادي بالسماح له بالرحيل في يناير.

ومن جانبها، أكدت شبكة "El Diario Vasco" الإسبانية أن نادي ريال سوسيداد حاول بقوة الدخول في مفاوضات مع إدارة ريال مدريد من أجل الحصول على خدمات أوديجارد لنهاية الموسم فقط، لكن اللاعب لا يرغب البقاء في الليجا.

وأضافت الشبكة أن أوديجار وافق على الانتقال لصفوف أرسنال، خاصة بعد ضغط ميكيل أرتيتا مدرب الجانرز، طوال الفترة الأخيرة للحصول على خدمات أوديجارد في يناير الجاري.

وأشارت الشبكة إلى أن كافة الأندية التي تقدمت بعروض لضم أوديجارد على سبيل الإعارة لنهاية الموسم الجاري، لم يتقدم أي منهم بعرض أقوى من أرسنال الذي أتم الاتفاق مع ريال مدريد أيضًا.

وأوضحت الشبكة أن أوديجارد سينضم لصفوف أرسنال خلال الأيام القليلة المقبلة، تمهيدًا للتدرب تحت يد ميكيل أرتيتا مدرب الجانرز حتى نهاية الموسم الجاري.

أرتيتا يمدح أوزيل عقب رحيله عن أرسنال

تابع مواقعنا