الإثنين 03 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الصحف الإنجليزية تسلط الضوء على انتهاء سلسلة اللاهزيمة لـ"ليفربول"

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 22/يناير/2021 - 09:35 ص

سلطت الصحف الإنجليزية، اليوم الجمعة، الضوء على هزيمة ليفربول أمام بيرنلي، أمس الخميس، في منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، ما ساهم في نهاية سلسلة اللاهزيمة للريدز على ملعب "إنفيلد".

بيرنلي عمق جراح فريق ليفربول، بعد الفوز عليه، أمس الخميس، بهدف دون رد، على ملعب "إنفيلد" معقل الريدز، في إطار منافسات الجولة الـ18 من البريميرليج الممتاز.

ليفربول الذي احتفظ بسلسلة اللاهزيمة للفريق على ملعبه "إنفيلد" لمدة 68 مباراة متتالية، منذ عام 2017، تلقى أول هزيمة على أرضه أمس الخميس أمام بيرنلي.

ومن جانبها، جاء عنوان غلاف صحيفة "تيليجراف" الإنجليزية، يوصف وضع يورجن كلوب السيئ مع ليفربول، فقالت في عنوانها الرئيسي: "مصيبة كلوب.. سلسلة ليفربول باللاهزيمة تنتهي!".

وعلى الجانب الآخر، جاء عنوان غلاف صحيفة "التايمز" الإنجليزية، كالتالي: "بعد أربع سنوات و68 مباراة، أخيرًا ليفربول يخسر على ملعبه"، وفي عنوان آخر: "يورجن كلوب يفقد نبرته".

بينما جاء عنوان غلاف صحيفة "الجارديان" البريطانية، كالتالي: "بيرنلي يُنهي سلسلة 68 مباراة بلا  هزيمة"، وفي عنوان آخر: "آشلي بارتز يُكبد ليفربول أول هزيمة على إنفيلد بالدوري منذ 2017".

أما غلاف صحيفة "ميرور" فجاء عنوانه: "معركة وحرق.. ببارتز يصعق وليفربول يخسر سلسلة طويلة دون هزيمة على إنفيلد"، وفي عنوان آخر: "كلوب يفقد أعصابه مع شون دايتش".

دام 1368 يومًا.. بيرنلي يكسر رقم ليفربول القياسي

تابع مواقعنا