الأحد 16 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد إيقافه.. تعرف على مباريات يغيب عنها حسين الشحات مع الأهلي بإفريقيا

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 22/يناير/2021 - 10:05 ص

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم إيقاف حسين الشحات، لاعب النادي الأهلي، 4 مباريات رسمية خلال البطولات الإفريقية التي ينظمها كاف، وذلك بعد المشاجرة التي وقعت بينه وبين مصطفى محمد، مهاجم الزمالك، خلال  المباراة التي جمعت بينهما بنهائي دوري أبطال إفريقيا العام الماضي. 

وقد شهد نهائي دوري أبطال إفريقيا اشتباكًا بين مصطفى محمد وحسين الشحات عقب انتهاء اللقاء بتتويج الأهلي بلقب البطولة، بعد فوزه بهدفين مقابل هدف.

وسبق ونفذ حسين الشحات عقوبة إيقافه لمباراتين رفقة الأهلي بعدما غاب عن المشاركة في مباراتي فريقه أمام سونيديب ضمن منافسات دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا، ليتبقى في عقوبته مباراتان فقط.

ومن المقرر أن يغيب الشحات عن المباريات التالية:

المباراة الأولى:

الأهلي وسيمبا التنزاني المقرر إقامتها في 23 فبراير المقبل، عقب قرار كاف بتأجيل مواجهة المريخ السوداني بسبب مشاركة الأحمر في كأس العالم للأندية.

الأهلي أمام فيتا كلوب المقرر لها الثالث من مارس المقبل في الجولة الثالثة من البطولة الإفريقية.

وجاءت قرارات كاف كالتالي:

قررت لجنة الانضباط بالكاف فرض عقوبات على ناديي الأهلي والزمالك، عقب اللقاء الذي جمعهما في نهائي البطولة الإفريقية العام الماضي، حيث قررت اللجنة إيقاف اللاعب مصطفى محمد 4 مباريات متتالية من بطولة دوري أبطال إفريقيا لهذا العام، كذلك إيقاف اللاعب كابونجو كاسونجو لاعب الزمالك السابق، 4 مباريات متتالية من بطولة دوري أبطال إفريقيا للأندية لهذا العام، أيضا إيقاف حسين الشحات لاعب الأهلي 4 مباريات متتالية من البطولة ذاتها، بالإضافة لتوقيع غرامة مالية على نادى الزمالك قدرها 10 آلاف دولار.

موسيماني عقب ريمونتادا المقاولون العرب: "لا تستسلم أبدًا"

الأهلي يٌغلق باب الرحيل أمام حسين الشحات

تابع مواقعنا