الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تقارير: تشيلسي في "حيرة" بسبب لامبارد.. وشيفتشينكو أبرز المرشحين لتدريب البلوز

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 22/يناير/2021 - 01:15 م

سلطت شبكة " ESPN" الضوء، اليوم الجمعة، على الخلافات الدائرة بين إدارة تشيلسي الإنجليزي، بشأن موعد الإطاحة بمدرب الفريق الأول فرانك لامبارد، والبديل المناسب له.

وأكدت الشبكة، في تقرير مطول لها، الجمعة، أن رومان إبراموفيتش، مالك نادي تشيلسي، هو من سيتخذ قرار إقالة فرانك لامبارد بنفسه، بالإضافة إلى اختيار المدرب الجديد في غضون ساعات قليلة.

وأوضحت الشبكة أن هناك خلافًا قويًا بين إبراموفيتش ومارينا مع مستشاريهم في إدارة النادي اللندني الآن، حول بديل فرانك لامبارد المناسب، حيث استقر إبراموفيتش على 4 أسماء وهم: "جوليان ناجليسمان "لايبزيج"، رالف هازنهوتل "ساوثهامبتون"، ماسيميليانو أليجري، وتوماس توخيل".

وأضافت الشبكة أن مستشاري إبراموفيتش ومارينا قدموا نصيحة بالإبقاء على فرانك لامبارد حتى الصيف المقبل حتى تكون هناك خيارات أكثر متاحة أمامهم، أو تعيين مدرب مؤقت لمدة 6 أشهر فقط، مثل: أندري شيفتشينكو أو أفرام جرانت.

وتابعت الشبكة أن تشيلسي يعاني كثيرًا خلال الوقت الحالي بسبب عدم وجود أي خطة بديلة جاهزة في ظل الرغبة المستمرة في الإطاحة بـفرانك لامبارد.

وأكملت الشبكة أنه في حالة انتظار تشيلسي لنهاية الموسم سيكون خيارا مليئا بالمخاطرة، لكن في الوقت نفسه سيكون أمامهم فرصة للحصول على خدمات المدرب الإسباني المخضرم لويس أنريكي.

وواصلت الشبكة أن عددًا كبيرًا من لاعبي تشيلسي الفترة الحالية لم يعد لديهم أي ثقة في فرانك لامبارد، خاصة بسبب عدم استقراره على أسلوب لعب ثابت أو تشكيل ثابت، حيث يقوم بإحداث تغييرات بصفة مستمرة على خطة اللعب والتشكيل ما تسبب في عدم ثبات مستواهم، ما يزيد من كفة التعاقد مع مدرب مؤقت لنهاية الموسم.

تشيلسي ينضم لصراع التعاقد مع أوباميكانو.. وبايرن ميونخ الأقرب للحسم

تابع مواقعنا