الاثنين ٠١ مارس ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

رياضة

مساعد زيدان: مباراة ألافيس مهمة.. وهذا موقف راموس وكارفخال من المشاركة

ديفيد بيتوني وزيدان

ديفيد بيتوني وزيدان

تحدث ديفيد بيتوني، مساعد الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، عن استعدادات فريقه لمواجهة ألافيس، غدًا السبت، في الدوري الإسباني.

ريال مدريد يلتقي نظيره ألافيس، في إطار منافسات الجولة العشرين من الليجا.

ويقوم ديفيد بيتوني بمهام زين الدين زيدان، خلال المؤتمر التقديمي لمباراة ألافيس، اليوم الجمعة، بعد إعلان إصابة المدرب الفرنسي منذ قليل بفيروس كورونا.

وبدأ بيتوني حديثه عن "زيدان" خلال المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة ألافيس، فقال: "أود أن أطمئنكم عن زيدان، هو في حالة جيدة معنويًا، وحزين لعدم تواجده في المؤتمر اليوم، لقد تحدثت معه صباح اليوم وهو بخير".

وأضاف بيتوني: "بشأن وقف راموس، فهو يتعافى من الإصابة بشكل سريع، لكن لن يتمكن من التواجد في مباراة الغد، كما أن كارفخال سيعود إلى التدريبات يوم الاثنين المقبل، أي لن يتواجد أمام ألافيس أيضًا".

وبسؤاله عن الخسارة الأصعب هي أمام ليجانيس أم ألكويانو، فقال بيتوني: "أعتقد أن هذا السؤال ليس لي، إذا كان زيدان متواجد الآن كان سيرد على السؤال بشكل أفضل".

وعن موقف مارتن أوديجارد من الانتقال إلى أرسنال، علق بيتوني: "ليس لدي علم بما يدور، أنا مساعد المدرب هنا في ريال مدريد وهذه الأشياء لا أعرفها".

وبشأن استعدادات ريال مدريد لمباراة ألافيس، قال بيتوني: "لقد تدربنا جيدًا صباح اليوم، حظينا بحصة تدريبية جيدة ومهمة ومليئة بالطاقة، نحن مستعدون لخوض مباراة مهمة غدًا من أجل مصالحة الجماهير".

وأضاف: "زيدان سيكون معنا ليس جسديًا، لكنه هو من سيقرر التبديلات غدًا، وهذا القرار يهم الجميع بالطبع أن يكون زيدان متواجدًا معنا".

وتابع بيتوني: "هناك الكثير من المباريات الفترة المقبلة، وعلينا أن نتحد معًا للفوز وحسم تلك المواجهات واستغلال الفرص الجديدة لمواصلة الصراع الدائر على لقب الليجا".

وبشأن إصابة فيدي فالفيردي، قال بيتوني: "لقد خضع فالفيردي للفحوصات من جانب الخدمات الطبية في ريال مدريد، وتم تشخيصه بإصابة عضلية في العضلة المقربة الطويلة في ساقه اليمنى، والجميع في انتظار التطور".

ضربة موجعة جديدة لريال مدريد قبل مواجهة ألافيس

وسوم مساعد زيدان ريال مدريد ألافيس الدوري الإسباني كارفخال راموس

مواضيع متعلقة

عاجل "مفوضي الدولة": قرار وقف مجلس إدارة الزمالك صدر صحيحًا متفقًا مع القانون