السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أفضل "نادٍ ولاعب ومدرب وهدف".. أرقام وإثارة في الجولة الـ14 بالدوري السعودي

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 22/يناير/2021 - 02:01 م

أسدل الستار على الجولة الرابعة عشرة من منافسات مسابقة دوري كأس الملك محمد بن سلمان "الدوري السعودي للمحترفين"، وشهدت العديد من الظواهر، ونتائج مثيرة.

وشهدت الجولة الـ14 فوز نادي الهلال وعودته لطريق الانتصارات مرة أخرى، بعدما تعثر في آخر 4 مباريات، وحافظ على صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين.

كما واصل نادي النصر صحوته محققًا الفوز الرابع له على التوالي، بعدما انتزع فوزًا كبيرًا على الوحدة بثلاثة أهداف مقابل هدف، واقترب كثيرًا من المربع الذهبي للدوري السعودي.

بينما تعثر نادي الشباب، بعدما سقط في فخ التعادل الإيجابي مع الفيصلي، بهدف لكل منهما، واهتز موقفه في المنافسة على صدارة جدول الترتيب مع نادي الهلال.

وفي سياق آخر، حصل النجم الدولي السوري عمر السومة، مهاجم النادي الأهلي، على لقب أفضل لاعب في الجولة بجدارة واستحقاق، بعدما نجح في حسم مباراة فريقه أمام أبها، بتسجيله هدفين خلال 3 دقائق فقط، بالإضافة إلى تقديمه أداء رائعًا خلال المباراة.

فيما تألق البرازيلي بيتروس ماتيوس، لاعب خط وسط نادي النصر، ضد الوحدة، وسجل هدفين في المباراة، التي انتهت بفوز فريقه بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وعن مدرب الجولة الـ14، فحصل عليها الكرواتي ألين هورفات، المدير الفني لنادي النصر، عن جدارة، بعدما واصل الفريق انتصاراته المتتالية ببطولة الدوري السعودي للمحترفين.

وحصل البرتغالي فابيو مارتينيز، جناح نادي الشباب، على لقب أفضل هدف في الجولة، وذلك بعدما سجل هدفًا رائعًا في مرمى الفيصلي، قاد فريقه لتحقيق التعادل.

الجبلاية ترفض الاعتراف بعقد رعاية ملابس المنتخبات لإبرامه خلال حقبة "الجنايني"

مصطفى فتحي وحسام حسن يقودان سموحة أمام بيراميدز في الدوري

تابع مواقعنا