الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سولشاير يعلن إجراء تغييرات أمام ليفربول في لقاء الكأس

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 22/يناير/2021 - 03:27 م

كشف أولي جونار سولشاير، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، إجراء تغييرات في تشكيل الفريق خلال مواجهة ليفربول في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

وقال سولشاير خلال المؤتمر الصحفي: "سنقوم بإجراء تغييرات ضد ليفربول بالتأكيد، لكننا سنضع فريقًا جيدًا، بالطبع، وفريقًا أعتقد بأنه بإمكانه الفوز بالمباراة".

وتابع: "أنا سعيد جدًا بالمهاجمين الذين لدي، لدينا مواهب مثل ماسون درينوود وماركوس راشفورد وأنتوني مارسيال وذوي خبرة مثل إدينسون كافاني، وهو أمر رائع أن تراهم كل يوم في التدريبات وفي المباريات، حيث إن لديهم إمكانيات مختلفة".

وأضاف:" نعلم أن ماركوس هذا الموسم قد سجل حوالي 14/15 هدفًا وأن مارسيال وجرينوود وكافاني سيحرزون أهدافًا بالتأكيد، في الموسم الماضي سجل مارسيال وراشفورد وجرينوود عددًا لا أعرفه من الأهداف، ويمكن لكافاني مساعدتنا بخبرته".

وواصل إمكانية تواجد فيكتور ليندلوف: "سيكون فيكتور متاحًا ضد ليفربول، لقد كنت أرغب في لعب دور إيريك بايلي عندما لا يكون فيكتور جاهزًا على أي حال".

وأردف عن وان بيساكا: "أعتقد بأن آرون أحد أفضل المدافعين الدفاعيين 1 ضد 1 في العالم، إنه يتحسن مع الكرة كثيرًا، أليس كذلك؟ لم يُطلب منه المغامرة بالمضي قدمًا في وقت سابق من حياته المهنية، ولقد كان الموسم الماضي بمثابة التعلم بالنسبة له".

كلوب: الفوز أمام مانشستر يونايتد أمر واضح.. وسلسلة اللاهزيمة كانت مذهلة لكن انتهت

عضو اللجنة التنفذية بالزمالك عن تخفيف عقوبة الشناوي: عذر أقبح من ذنب 

تابع مواقعنا