السبت 04 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رونالدو يحسم موقفه من العرض المغري للسعودية.. وميسي لم يحدد

القاهرة 24
رياضة
السبت 23/يناير/2021 - 10:35 ص

كشفت تقارير صحفية إنجليزية رفض النجم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس الإيطالي، عرضًا مغريًا من السعودية، للظهور في حملة إعلانية خاصة بتنشيط السياحة.

وبحسب ما وردته صحفية "تيليجراف" الإنجليزية، فإن وزارة السياحة السعودية بصدد تدشين حملة إعلانية كبيرة خلال فبراير القادم بهدف تشجيع السفر والسياحة في السعودية، مشيرة إلى أن الإعلانات الخاصة بتلك الحملة ستُبث عبر مختلف وسائل الإعلام العالمية خاصة الإنجليزية.

وأضافت الصحفية أن مسؤولي وزارة السياحة عرضوا على رونالدو أن يكون الوجه الإعلاني لتلك الحملة مقابل حصوله على ستة ملايين يورو سنويًا، مشيرة إلى أن نجم ريال مدريد السابق رفض ذلك العرض.

كما أشارت الصحيفة الإنجليزية إلى أن ميسي هو الآخر تلقي نفس العرض من الحكومة السعودية ويتضمن رحلات سفر إلى المملكة واستخدام صورته في عدد من الإعلانات، وقد تواصلت مع ممثليه للحديث عن الأمر لكنهم رفضوا بحجة عدم رغبتهم الحديث عن الأمور التجارية والإعلانية المتعلقة بالنجم الأرجنتيني.

يذكر أن السعودية نجحت في استضافة العديد من الأحداث الرياضية العالمية البارزة خلال السنوات الأخيرة، أهمها كأس السوبر الإسباني والسوبر الإيطالي ورالي داكار، ومن المقرر أن تستضيف خلال العام الجاري إحدى جولات سباق الفورمولا وان.

 

أول تعليق من كريستيانو رونالدو بعد التتويج بلقب السوبر الإيطالي 

تابع مواقعنا