الإثنين 20 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كاراجر: وضع ليفربول قد يتدهور قبل أن يتحسن

القاهرة 24
رياضة
السبت 23/يناير/2021 - 11:09 ص

يرى جيمي كاراجر، لاعب ليفربول السابق، ومحلل قناة "سكاي سبورتس" الإنجليزية، أن ليفربول سيعاني كثيرًا من أجل العودة مجددًا لنغمة الانتصارات سواءً في الدوري الإنجليزي أو في البطولات المحلية والأوروبية.  

ويستعد ليفربول للنزول ضيفًا على مانشستر يونايتد، غدًا الأحد، على ملعب "أولد ترافورد"، في إطار منافسات دور الـ32 من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.  

ليفربول حرق سلسلة اللاهزيمة المكونة من 68 مباراة على ملعبه "إنفيلد" بعد الخسارة الخميس الماضي أمام بيرنلي بهدف دون رد، ليقف فريق حُمر الميرسيسايد في المركز الرابع ضمن جدول البريميرليج، بعدما كان في القمة منفردًا لأكثر من 3 أسابيع متتالية.  

جيمي كاراجر تحدث، في تصريحات لصحيفة "تيلجراف"، حول إمكانية عودة ليفربول مُجددًا للفوز، ويكشف الطريقة الوحيدة لعودة الريدز لتسجيل الأهداف.

وقال كاراجر، في تصريحات لـ"تيليجراف": "بصراحة وضع ليفربول غير مُبشر بالمرة، أعتقد أن وضع ليفربول قد يتدهور قبل أن يتحسن، لقد قلت يوم هزيمة بيرنلي إنني لا أعتقد أن ليفربول يمكن أن يفوز بالدوري هذا الموسم".

وأضاف كاراجر: "أعتقد أنني حذرت منذ بداية الموسم عندما أصيف فان دايك، بأن ليفربول إذا كان في حاجة للفوز بالدوري هذا الموسم عليه التعاقد مع قلب دفاع جديد في 1 يناير".

وتابع: "بصراحة، من غير المعقول أن بعد مرور 3 أشهر وفتح باب الانتقالات، لا يتم التعاقد مع مدافع جديد، لقد شعر كلوب بأنه مضطر لاستخدام هندرسون في موقعه ضد مانشستر يونايتد الأسبوع الماضي، وعلى الرغم أن فابينيو كان رائعًا إلا أنه سيكون أكثر تأثيرًا في خط الوسط ".

وواصل كاراجر: "وجود فابينيو في الدفاع منذ بداية الموسم تسبب في رد فعل متسلسل في جميع أنحاء الفريق".

وأكمل: "أعتقد النادي أن كلوب جيد للغاية بحيث يمكنه التغلب على الموقف الذي يمر به الفريق، فإذا كان الأمر كذلك فالأسابيع الماضية هي حقيقة واقع بالنسبة لهم!".

واستطرد: "جدول مباريات ليفربول المقبلة يُظهر بأن الوضع قد يتدهور قبل أن يتحسن، فلن يكن من السهل على رجال كلوب الشفر لمواجهة مانشستر يونايتد ثم العودة لمواجهة توتنهام ومانشستر سيتي وليستر سيتي، هذه السلسلة من المباريات ستحدد موسمهم بالطبع".

وبسؤاله عما يحتاج فريق ليفربول في الوقت الحالي، قال كاراجر:"أعتقد من الصعب جلب أي لاعب الآن، لكن إذا كانوا يتطلعوا للألقاب عليهم الاستثمار في لاعب وسط ومهاجم جديد بعد نهاية الموسم الجاري!".

أبرزها مباراة ليفربول ومونشنجلادباخ.. مانشستر سيتي يفتقد دي بروين في 9 مباريات

تابع مواقعنا