الإثنين 10 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مجدي أبو المجد: "منتخب مصر كبير والدليل فرحة السويد بعد الفوز علينا"

القاهرة 24
رياضة
السبت 23/يناير/2021 - 11:24 ص

علق مجدي أبو المجد، المدرب العام لمنتخب اليد، على فوز مصر في مباراة بيلاروسيا بنتيجة 35/26، ضمن منافسات الدور الرئيسي من بطولة كأس العالم لكرة اليد.

وتستضيف مصر بطولة كأس العالم لكرة اليد، خلال الفترة من 13 حتى 31 يناير الجاري، بمشاركة 32 منتخبًا لأول مرة في تاريخ البطولة.

وقال أبو المجد، خلال تصريحات تلفزيونية: "منتخب بيلاروسبا لعب مباراة قوية للغاية ولم يقل مستواه أمامنا، لكن منتخب مصر كبير للغاية، والدليل الأكبر فرحة منتخب السويد عقب الفوز علينا. وأضاف "منتخب مصر كبير وله اسم عند المنتخبات الأوروبية".

وأوضح "لاعبو منتخب يمتلكون خبرات كبيرة، والبطولة مقامة في مصر ويمكن فقدنا الجماهير لكن نرٍ دعمهم منذ خروجنا من فندق الإقامة حتى ستاد القاهرة"، مشيرًا إلى نحصل على شعور إيجابي من المصريين في الشارع، والجمهور المصري يمتلك عصا سحرية".

وعن إصابة علي زين، قال أبو المجد: "الحمد لله كان خلع في عقلة الصباع الأيسر ونو لاعب أيمن، الأمور طيبة وبأمر الله يشارك معنا في المباريات المقبلة".

وأشار مدرب المنتخب إلى أن مواجهة منتخب سلوفينيا صعبة، ونحن نمنح جميع الفرق أكبر من حقه، ولا يصعد فريق إلى كأس العالم لا يستحق الصعود إلى المونديال".

وزير الشباب والرياضة يهنئ منتخب اليد بعد الفوز على بيلاروسيا

تابع مواقعنا