الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فيرنانديز: ليفربول فريق جيد.. وجميع الفرق تمر بلحظات صعبة

القاهرة 24
رياضة
السبت 23/يناير/2021 - 12:54 م

تحدث برونو فيرنانديز، لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، عن استعدادات فريقه لمواجهة ليفربول، غدًا الأحد، في إطار منافسات دور الـ 32 من بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي.

ليفربول يهبط ضيفًا على مانشستر يونايتد في ملعب "أولد ترافورد"، غدًا الأحد، في السابعة مساءً، في إطار منافسات دور الـ 32 من بطولة كأس الاتحاد.

وقال برونو فيرنانديز، في تصريحات لموقع مانشستر يونايتد الرسمي: " أعلم أن مباراة ليفربول تعني للجمهورنا الكثير، والجميع هنا يعرف ذلك، وبالنسبة لنا الأمر يعني الكثير جدًا، لأنها مباراة في الكأس وعلينا استغلال الفرصة والذهاب إلى أبعد مرحلة في البطولة ".

وأضاف فرنانديز: " هناك الكثير من الفرق في هذه البطولة، وربما كان من الممكن أن نلعب مباراة أسهل من هذه، لكن إذا كنت تريد الفوز بالكأس عليك أن تفوز على أقوى فريق، لذا الآن أمامنا فرصة للفوز على أحد أفضل الفرق المشاركة في كأس الاتحاد ".

وتابع فرنانديز: " أعلم أن ثلاثي هجوم ليفربول "صلاح، ماني وفيرمينو"، لا يسجلون أهدافًا في المباريات الأخيرة، ويبدو وأن الشعور السائد لدى الجميع بأنهم لا يلعبون جيدًا، لكن إنهم يلعبون ويُبدعون أيضًا لكن الفرق الأخرى تلعب بشكل أفضل ".

وأكمل : " الجميع يتوقع أهدافًا ومزيد من التألق من صلاح وفيرمينو وماني، أشعر بذلك لأنني مررت بتلك الفترة وساندني الجميع والجماهير حتى سجلت المزيد من الأهداف وقدمت عدد من التمريرات الحاسمة أيضًا ".

وعن أداء ليفربول المتراجع، قال فيرنانديز: " أعتقد أن كل الفرق لديها لحظات، ولا أعتقد أن ليفربول يلعب بشكل سئ الآن، لكن النقطة هي أنهم يلعبون لكن لا يفوزون بالمباريات، فعندما لا تفوز الفرق يتحدث الجميع عن ذلك، وأيضًا عندما لا يسجل اللاعبين ".

وحول مواجهة ليفربول غدًا الأحد، قال : " أتمنى أن تكون مباراة مثالية وجيدة، المهم هو الفوز بالمباراة، وآمل أن تكوم مباراة جيدة بالنسبة للجماهير ومشجعي المانيو خاصة وأن المباراة ستشهد تواجد لاعبين ذو جودة عالية ".

روني: مانشستر يونايتد قادر على حسم لقب البريميرليج.. وهذا الثلاثي مُذهل

تابع مواقعنا