السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كومان: الفوز أمام إلتشي ضروري لمواصلة المنافسة.. وهذا رأيي في صفقات الشتاء

القاهرة 24
رياضة
السبت 23/يناير/2021 - 01:38 م

تحدث الهولندي رونالدو كومان، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، عن استعدادات فريقه لمواجهة إلتشي، غدًا الأحد، في منافسات الدوري الإسباني.  

ويلتقي برشلونة نظيره إلتشي، غدًا الأحد، في إطار منافسات الجولة العشرين من الدوري الإسباني.  

وقال كومان، خلال المؤتمر التقديمي لمباراة "إلتشي": "علينا التأكيد دائمًا بأن الليجا تنافسية للغاية هذا الموسم، ولا يوجد خصم سهل أبدًا، الجميع يعلم أن أمامنا جدول مزدحم للغاية الفترة المقبلة".

وأضاف كومان: "لعبنا 3 مباريات متتالية مؤخرًا وجميعهم بأشواط إضافية، وكانت جميعها خارج الأرض وفي وقت متأخر، لكن اللاعبين لديهم عقلية قوية من أجل الفوز بمباراة الغد".

وتابع: "الفريق يحتاج كافة اللاعبين الآن من أجل مبدأ المداورة، سيرجيو روبيرتو سوف يعود قريبًا، واليوم تدرب مع المجموعة لأول مرة منذ فترة طويلة، ننتظر عودته بالطبع ونريدد البقاء أقوياء ومواصلة العمل حتى يعود كافة المصابين".

وأكمل : " خضنا عدد من المباريات مؤخرًا بالاعتماد على البدلاء، أعتقد أن شكل ومستوى الفريق تحسن كثيرًا، نعلم أنه من الصعب أن نظهر أنفسنا بشكل أفضل في ظل وجود فرص لعب قليلة، لكن نحتاج إلى المزيد من المنافسة بين اللاعبين في بعض المراكز من أجل تقديم مستوى أفضل".

وبسؤاله عن صفقات الشتاء، فعلق كومان: " برأيي الجميع يعرف ما سأقول لقد تحدثت عن ذلك من قبل، وقلت في السابق بأننا نحتاج بعض اللاعبين لكن الأمر يعتمد على الوضع الاقتصادي، تحدثت مع مرشحي رئاة برشلونة ولدي رأي مشابة لهم ".

وبشأن تحسين الوضع الهجومي في ظل غياب ميسي، قال كومانن : " لدينا ترينكاو وبريثوايت وديمبلي، الثلاثي يقومون بعمل جماعي من أجل تحسين الفعالية الهجومية ".

وبسؤاله عن أداء جريزمان، قال كومان: " اللاعب دائمًا ما يقاتل من أجل الفريق ويقدم أفضل ما لديه، في آخر المباريات فعل كل ما يمكن فعله لمساعدة الفريق، لا يمكنني الضغط على جريزمان غدًا، لكن نحن في حاجة للأهداف من جميع اللاعبين حتى لاعبي الوسط، لا يجب التركيز على لاعب واحد فقط ".

كومان يعلن قائمة برشلونة لمواجهة إلتشي في الليجا

تابع مواقعنا