السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

في بيان رسمي.. الإسماعيلي يحتج ضد حكم الـ"فار" بعد التعادل أمام غزل المحلة

القاهرة 24
رياضة
السبت 23/يناير/2021 - 05:31 م

احتج نادي الإسماعيلي، على أداء محمود بسيوني حكم تقنية الفيديو "فار"، خلال مباراة غزل المحلة، التي جمعتهما اليوم السبت، ضمن فعاليات الدوري الممتاز، انتهت بالتعادل بهدفين.

ويستعد مسؤولو الإسماعيلي لتقديم احتجاج رسمي ضد حكم "الفيديو" بلجنة الحكام، وأكد "القاهرة 24"، في وقت سابق ان الإسماعيلي احتج شفهيا لدى لجنة الحكام، على تعيين محمود بسيوني حكما لتقنية الفيديو خلال مباراة اليوم، على حلفية احداث مواجهة البنك الأهلي.

وأصدر الإسماعيلي بيانا رسمياً تضمن:"حيث يضع الاسماعيلي ثقته الكامله في التحكيم المصري، ويقدر كل مجهودات تبذل من اجل الارتقاء بمنظومه التحكيم واستخدام الفا، لكن ومع الاعتراف الكامل بان الاسماعيلي لايتحجج بالتحكيم  ولكن تم تضييع مجهود اللاعبين والفريق من خلال قرارات خاطئه تسببت في فقدانه نقاط عديده".

وأضاف: "من غير المعقول ان الجميع افاد بصحه هدف الاسماعيلي في مباراه البنك الاهلي ولكن اطلاق حكم المباره صافرته والكره في طريقها للمرمي منع تدخل الفار والجميع اعترف بهذا الخطا وافادوا بصحه هدف الاسماعيلي".

وأردف: "ومع ذلك يتم تعيين هذا الحكم حكما للفار في مباراه غزل المحله، حيث احتسب ضربتين جزاء على الإسماعيلي الاول جاءت الكره من اقدام المدافع الي يده بدون ان يحركها، والثانيه احتساب ضربه جزاء علي مدافع الاسماعيلي الذي لعب الكره وبدون اي احتكاك مع مهاجم غزل المحله وكان حكم المباراه قريبا من اللعبه ولم يحتسبها  ولكن حكم الفار اعادها واحتسبها، لذلك  يوجه الاسماعيلي النظر بان هذه الاخطاء حرمت الفريق من نقاط مستحقه كان جديرا بها". 

وأنهى: "ولايشكك النادي في اي فرد بمنظومه التحكيم ولكنه يتمني من  لجنه الحكام مراجعه كل الاخطاء التي حدثت ضد الاسماعيلي والعمل علي عدم تكرارها   ونحن ندرك تماما ان اخطاء التحكيم والفار وراده   ولكن تكرارها اكثر من مره مع الاسماعيلي حرمه من نقاط يستحقها".

 

خالد عيد يدخل في وصلة بكاء هيستيري بعد التعادل مع الإسماعيلي

تابع مواقعنا