السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لامبارد: الأداء الجماعي لتشيلسي يُشعرني بالسعادة.. ومُحبط بسبب "فيرنر"

القاهرة 24
رياضة
الأحد 24/يناير/2021 - 03:59 م

أبدى فرانك لامبارد، المدير الفني لفريق تشيلسي، سعادته بفوز فريقه أمام لوتان تاون، بثلاثية مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "ستامفورد بريدج" في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي

تشيلسي حقق فوزًا ساحقًا أمام لوتان تاون، بثلاثية مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الأحد، في إطار منافسات دور الـ32 من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، ليخطف تذكرة إلى دور الـ16 من البطولة المحلية.

وجاءت أهداف البلوز بأقدام تامي إبراهام "هاتريك" في الدقائق 11 و17 و74 من عمر المباراة، فيما جاء هدف تاون الوحيد عن طريق "جوردان كلارك" في الدقيقة 30.

وقال لامبارد، في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" الإنجليزية: "قدمنا  أداء جيدا للغاية اليوم أمام لوتان، الأداء الجماعي للاعبين يشعرني بالسعادة، أعتقد بأننا نجحنا في المباراة والتوقع كان أن نمر من هذا الدور وهذا ما فعلناه، علينا أن نُقدر الخصم أيضًا لقد قدموا أداء جيدًا".

وبشأن الخطأ الذي ارتكبه "كيبا" في هدف لوتان، فقال لامبارد: "لقد قام بتصدٍ حاسم في شوط المباراة الثاني، الهدف الأول خطأ جماعي لن يتحمله كيبا بمفرده".

وتابع: "أنا فقط منزعج لأننا سمحنا للاعب من الخصم بالوقوف في منطقتنا وتسديد الكرة بهذا الشكل، تلك اللحظة يُلام فيها الفريق بأكمله وليس كيبا فقط".

وعن هدف تشيلسي الثالث بأقدام "تامي إبراهام" فقال: "تامي قدم أداء جيدا للغاية، أنا سعيد لأنه ظهر بشكل إيجابي وفاعلية، كان هناك الكثير من الفرص التي خلقها للاعبين، يحتاج اللاعبون إلى الاستمرار على هذا الموقف، كما أن جيلمور ظهر بشكل استثنائي اليوم".

وأضاف: "بمناسبة جليمور، فلن يغادر على سبيل الإعارة لكن في كرة القدم لا يمكن أن نتوقع ما يمكن أن يحدث".

وبسؤاله عن أداء فيرنر، وإضاعته لركلة جزاء، قال لامبارد: "أنا محبط كثيرًا من أجله، لكنه قدم أداءً رائعًا ومميزًا اليوم، في مسيرتي أنا أيضًا كلاعب أضعت الكثير من ركلات الجزاء".

هاتريك أبراهام يطيح بأحلام ليوتن في كأس الاتحاد

تابع مواقعنا