الإثنين 20 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مفاجأة.. مدرب الزمالك على رأس أولويات داليان برو الصيني

القاهرة 24
رياضة
الأحد 24/يناير/2021 - 06:08 م

كشفت تقارير صحفية برتغالية، اليوم الأحد، أن نادي داليان برو الصيني يريد التعاقد مع البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني لنادي الزمالك، وذلك بعد رحيل الإسباني رافا بينيتيز عن تدريب الفريق ليلة أمس السبت.

وذكرت صحيفة "O Jogo" البرتغالية أن نادي داليان بروفيشنال الصيني يرغب في التعاقد مع المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جايمي باتشيكو.

وأوضحت الصحيفة أن نادي داليان بروفيشينال المنافس في الدوري الصيني الممتاز يقارن حالياً بين باتشيكو ومدرب برشلونة السابق الإسباني  كيكي سيتين، لقيادة الفريق في الموسم المقبل، وذلك بعد رحيل، رفا بينيتيز، يوم أمس السبت.

وأكد التقرير أن نادي داليان لاحظ نجاح باتشيكو مع الزمالك خلال فترة تدريبه، لديه بالفعل خبرة الصين، حيث سبق ودرب ناديي بكين خوان وآخر تجربة له في الصين مع نادي تيانجين تيدا ولكنه لم يستمر معهم إلا 9 أشهر فقط ورحل بالتراضي بسبب سوء النتائج، فقد خاض باتشيكو معهم 21 مباراة فاز في 6 وتعادل 5 مرات وخسر 10 لقاءات.

وقاد المدرب البرتغالي البالغ من العمر 62 عامًا الزمالك إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا الذي خسره أمام منافسه الأهلي ويقتسم صدارة البطولة في مصر بنفس 20 نقطة مثل الأهلي.

باتشيكو: سعيد بالروح القتالية للاعبي الزمالك 

تابع مواقعنا