السبت 18 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سولشاير يعلق على فوز مانشستر يونايتد.. ويكشف وضع راشفورد

القاهرة 24
رياضة
الأحد 24/يناير/2021 - 08:41 م

أبدى أولي جونار سولشاير، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، سعادته بعد فوز فريقه أمام ليفربول، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد، على ملعب "أولد ترافورد" في كأس الاتحاد الإنجليزي.

مانشستر يونايتد تخطى عقبة ليفربول بثلاثية مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت في إطار منافسات دور الـ 32 من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، ليضرب موعدًا مع وستهام يونايتد في دور الـ 16 من البطولة.

وقال سولشاير، في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" عقب المباراة: "قدمنا مباراة رائعة الليلة، شعرنا مؤخرًا بأننا الأقوى ومع اقتراب نهاية المباريات سنحاول التأكيد على ذلك، الفوز على الفرق القوية دائمًا ما يُعطي اللاعبين دفعة معنوية جيدة".

وبسؤاله عن استبدال راشفورد، علق سولشاير: "شعر ببعض الآلام في ركبته، أعتقد كانت تؤلمه أكثر مما ظهر عليه، سنجري فحصا طبيا له غدًا وسنرى ما إذا كانت إصابة قوية أو أنها آلام بسيطة يمكن معالجتها بشكل سريع".

وعن أداء كافاني، قال سولشاير: "كان ظهور مذهل واستثنائي، كافاني كان يقود الهجوم ويخلف المزيد من الفرص منذ دخوله الملعب، أعتقد أن رأسيته إن اكتملت كنا سنكون على موعد مع هدف رائع، لكن مع الأسف ارتطمت في القائم".

بعد ثلاثية ليفربول.. مانشستر يونايتد يواجه وست هام في دور الـ16 لكأس الاتحاد

تابع مواقعنا