الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

باريس سان جيرمان يُقدم عرضًا مغريًا لـ"راموس".. واللاعب يترقب

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 25/يناير/2021 - 09:32 ص

كشفت تقارير صحفية، اليوم الاثنين، تفاصيل العرض المغري، الذي قدمه نادي باريس سان جيرمان، للإسباني سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد، خلال الفترة المقبلة، تمهيدًا للتعاقد معه في صيف 2021.  

وأشارت إذاعة "أوندا سيرو" الإسبانية، إلى أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، قدم عرضًا مغريًا للغاية لـ"راموس" خلال الأيام الماضية، حيث عرض عليه النادي الباريسي عقدًا لمدة 3 سنوات مقبلة.

وأضافت الإذاعة الإسبانية، أن النادي الباريسي أبلغ راموس بأنه سيتقاضى راتبًا يُقدر بـ 15 مليون يورو في الموسم الواحد، أي بمجموع 45 مليون يورو في المواسم الثلاثة.

وأوضحت الإذاعة، أن سيرجيو راموس مازال يترقف موقف إدارة ريال مدريد الحالي من تجديد عقده والموافقة على شروطه، إلا أن العرض المقدم من باريس سان جيرمان لا يستطيع ريال مدريد مساواته على الإطلاق.  

سيرجيو راموس، يمتلك عقدًا مع ريال مدريد ينتهي بنهاية الموسم الجاري، أي في صيف 2021، ولم يتوصل اللاعب مع إدارة الميرينجي لأي حلول وسطية بشأن تجديد عقده، ما يجعله قريبًا من مغادرة أسوار "البرنابيو" في الصيف.

وكانت تقارير إسبانية، أكدت مؤخرًا أن قائد ريال مدريد رفض العرض المقدم من إدارة الميرينجي، واشترط بالتحديد له لموسمين إضافيين مع الحصول على مكافآت اسثنائية، وتوفير مشروع رياضي قوي قادر على الفوز بلقب الليجا ودوري أبطال أوروبا.

راموس يُبلغ ريال مدريد شروطه الجديدة لتجديد عقده

تابع مواقعنا