الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ليفربول يقدم عرضًا لضم سوكراتيس.. واللاعب يرفض

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 25/يناير/2021 - 10:46 ص

أكدت شبكة "ليفربول إيكو" صباح اليوم الاثنين، أن نادي ليفربول قام بالتواصل مع اللاعب اليوناني سوكراتس باباستاثوبولوس، مدافع أرسنال السابق، تمهيدًا للدخول في مفاوضات معه لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

اليوناني سوكراتيس، أصبح لاعبًا حرًا بعدما توصل لاتفاق ودي مع نادي أرسنال الإنجليزي منتصف الأسبوع الماضي، حول فسخ عقده قبل نهايته بـ 6 أشهر، ويحق للاعب اليوناني التوقيع لأي فريق خلال الفترة الجارية.

ومن جانبها، أشارت شبكة "ليفربول إيكو" إلى أن سوكراتيس تلقى مكالمة هاتفية من إدارة ليفربول، للتوصل لاتفاق فيما بينهما تمهيدًا لانضمام اللاعب اليوناني لصفوف الريدز لترميم خط الدفاع.

وأضافت الشبكة، أن سوكراتيس الذي تدرب بقميص بوروسيا دورتموند لفترة تحت قيادة يورجن كلوب مدرب ليفربول الحالي، لم يوافق على العرض المقدم له من حُمر المرسيسايد.

وأوضحت الشبكة، أن ليفربول يبحث عن مدافع في مركز قلب الدفاع، وهو مركز "سوكراتيس"، لكن الريدز يرغب في الحصول على مدافع لمدة 6 أشهر فقط، وهذا لا يتناسب مع سوكراتيس.

وأكملت الشبكة، أن سوكراتيس يبدو أنه مستعد للعودة إلى الدوري اليوناني من جديد، حيث من المتوقع أن يوقع عقدًا لمدة موسمين ونصف مع نادي أولمبياكوس اليوناني، مقابل مليون ونصف يورو بجانب المكافآت.

بيدريول: ريال مدريد لا يستطيع دفع قيمة مبابي

تابع مواقعنا