الخميس 02 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

في بيان رسمي.. تشيلسي يوجه الشكر لـ فرانك لامبارد

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 25/يناير/2021 - 12:46 م

أصدر نادي تشيلسي الإنجليزي، بيانًا رسميًا منذ قليل، يوجه خلاله الشكر لمدرب البلوز فرانك لامبارد، بعد قرار إقالته من تدريب الفريق الأول.

وجاء نص البيان كالتالي: " يُعلن تشيلسي انفصاله عن مدربه فرانك لامبارد، لقد كان هذا القرار صعبًا للغاية، ولم يتم اتخاذه من جانب مالك النادي ومجلس الإدارة باستخفاف".

وأضاف البيان: "نحن نشعر بالامتنان لفرانك لامبارد لما حققه مع تشيلسي كمدرب رئيسي للنادي، ومع ذلك، فإن النتائج والأداء الأخير الذي ظهر عليه النادي لم يُلبي كافة التوقعات التي كنا نرغب فيها، ما أدى إلى ترك الفريق في منتصف ترتيب جدول المسابقة دون أي مسار واضح للتحسن ".

وتابع البيان: " لا يمكن أن يكون هذا الوقت هو المناسب للتخلي عن أحد أساطير النادي الأزرق مثل فرانك لامبارد، لكن بعد دراسة مطولة بين أعضاء مجلس الإدارة، تقرر أن يكون هناك تغييرًا على الفوز لمنح النادي الوقت لتحسين الأداء والنتائج في المباريات المتبقية لهذا الموسم ".

وأرفق البيان تصريحات لمالك تشيلسي، رومان إبراموفيتش، والذي قال: " كان قرارًا صعبًا للغاية على النادي أن يتم إقالة لامبارد، لأسباب لن أذكرها لكن أقلها أن لدي علاقة ممتازة مع لامبارد وأكن له أقصى درجات الاحترام".

وتابع إبراموفيتش: "إنه رجل رائع يتمتع بقدر كبير من النزاهة وأخلاقيات العمل، ومع ذلك في ظل الظروف الحالية، نعتقد أنه من الأفضل إحداث تغيير سريع ".

واختتم إبرافوفيتش البيان قائلًا: "بالنيابة عن الجميع في النادي ومجلس الإدارة، أود أن أشكر فرانك لامبارد على عمله كمدرب للفريق الأول، وأتمنى له النجاح في المستقبل، إنه رمز مهم لهذا النادي العظيم، ولا يزال في مكانته هنا غير المنقوصة، سيكون دائمًا موضع ترحيب حار مرة أخرة في ستامفورد بريدج ".

وأكد البيان، أن النادي لن يُدلي بأي تعليقات أخرى حتى يحين الوقت المناسب الذي يتم فيه تعيين مدرب جديد للفريق الأول.

لاعب تشيلسي يسخر من إقالة لامبارد من تدريب البلوز

تابع مواقعنا