الأربعاء 22 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد تولي مدرب الإسماعيلي السابق.. 4 محترفين هدية للمريخ السوداني

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 25/يناير/2021 - 01:17 م

أعلن نادي المريخ السوداني،  تعاقده رسميًا مع المدرب الصربي ميودراج يسيتش، لتولي مهم تدريب الفريق خلال الفترة المقبلة، بعد رحيل الفرنسي ديديه جوميز.  

وذكرت صحيفة "البيان" الإماراتية، "وعد أحمد طه التازي الرئيس الشرفي لنادي المريخ بضم 4 محترفين أجانب للفريق في فترة الانتقالات الاستثنائية التي أقرها الاتحاد السوداني، لدعم الفريق في مشواره الأفريقي المقبل بعد تأهله لدور المجموعات في منافسة دوري أبطال إفريقيا".  

وتابع، "وقال رئيس نادي المريخ آدم سوداكال، وعد الرئيس الشرفي للنادي في اتصالٍ هاتفي معي بضم 4 محترفين من العيار الثقيل".  

ويمتلك يسيستش البالغ من العمر 62 عامًا خبرة تدريبية كبيرة في المنطقة العربية، إذ تولى تدريب أندية الاتحاد الليبي والصفاقسي التونسي والعربي الكويتي والاتفاق السعودي وخورفكان الإماراتي.  

وتولى قيادة الإسماعيلي في الموسم الماضي، ولم تدم سوى ثلاثة أشهر، حيث أقيل من منصبه بسبب سوء النتائج.  

جدير بالذكر أن الفرنسي ديديه جوميز، المدير الفني للمريخ، رحل عن تدريب الفريق، أمس الأول السبت، قبل أن يعلن نادي سيمبا التنزاني، عن تعاقده مع المدرب.  

ويقع المريخ في المجموعة الأولى بدوري أبطال إفريقيا بجوار الأهلي وسيمبا التنزاني وفيتا كلوب الكونغولي، ويلعب أمام الأهلي المصري يوم 16 فبراير ضمن افتتاح مباريات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

أشعة"سونار" على قدم وليد سليمان لمعرفة تطورات مزق الخلفية

تابع مواقعنا