الأحد 05 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جيجز: مانشستر يونايتد في أفضل حالاته.. وفيرنانديز لاعب استثنائي

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 25/يناير/2021 - 02:16 م

أبدى الويلزي ريان جيجز، أسطورة مانشستر يونايتد الإنجليزي، سعادته الشديدة بالشكل الذي يظهر عليه فريق الشياطين الحمر خلال الموسم الجاري، مؤكدًا بأن اليونايتد يمكنه إنهاء الموسم لصالحه.  

مانشستر يونايتد نجح في تحقيق فوزًا صعبًا أمام ليفربول بثلاثية مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت الفريقين أمس الأحد، على ملعب "أولد ترافورد" في دور الـ 32 لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.  

وقال جيجز، في تصريحات لموقع مانشستر يونايتد الرسمي: " هذا الجيل من اللاعبين رائع للغاية، مانشستر يونايتد يُقدم موسم مذهل، الفريق بات في أفضل حالاته، وذلك قد يعود لجهود برونو فيرنانديز أنه رجل استثنائي هذا الموسم".  

وأضاف جيجز، متغزلًا في فيرنانديز: " لقد أصبح مصدر إلهام كبير للاعبين منذ انضمامه للفريق، يُشبه اللاعبين الكبار كثيرًا، أنه يفعل كل ما يمكنه فعله في المباريات الكبيرة، علينا التأكيد أن ما يفعله "برونو" هو ما يقود الفرق للفوز بالألقاب ".

وتابع جيجز: " الطريقة الوحيدة لإسكات النقاد هي الذهاب إلى كل مباراة للفوز وكأنها بطولة منفردة، وهذا ما يفعله "برونو"، عليك متابعته جيدًا عندما لا تكون الأمور على ما يُرام، يقوم بالتحدث للاعبين داخل الملعب، ويلاحق حكم المباراة هذه تصرفات لاعب يريد الفوز فقط ".

 

احتفالا بعيد ميلاده الـ47.. ريان جيجز أسطورة صنعت المجد في سماء الساحرة المستديرة

وبسؤاله عن آخر لاعب في مانشستر يونايتد كان له تأثير كبير مثل فيرنانديز، قال جيجز: "يمكن القول أن "فان بيرسي" هو صاحب التأثير الكبير مؤخرًا، منذ انضمامه إلى الفريق سجل المزيد من الأهداف ونجحنا في الفوز بـ لقب الدوري وقتها".

وعن تشبيه برونو فيرنانديز بأسطورة مانشستر يونايتد "إيريك كانتونا"، علق جيجز: "بالطبع هناك أوجه تشابه بينهم، مثلًا عند تنفيذ ركلات الجزاء، كما أن الثنائي يسجل ويصنع الأهداف ولديهم نفس المركز في الفريق".

وتابع: "برونو مثل إيريك يساهم بقوة في إحداث تغيير في نتائج المباريات لكنه مازال لم يتوج ببطولة مع الفريق، لكن إيريك فعل كل ما يفعله برونو الآن وفاز بأربع بطولات وكأس الاتحاد الإنجليزي مع اليونايتد، لذا على "برونو" مواصلة العمل للوصول إلى هذا الهدف".

تابع مواقعنا