الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

السومة وجوميز يبحثان عن ضالتهما وحمدالله في مهب الريح.. جدول ترتيب هدافي الدوري السعودي

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 25/يناير/2021 - 09:26 م

مع صافرة نهاية لقاء الشباب والوحدة، مساء اليوم الاثنين، بالجولة الخامسة عشر من مسابقة دوري كأس الملك محمد بن سلمان، يكون بذلك انتهي الدور الأول من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

وأنهى نادي الهلال الدور الأول متصدرًا لجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين "بطل الشتاء"، في محاولة للحفاظ على لقبه للموسم الثاني على التوالي، والسادس عشر في تاريخه، فيما انهي الثنائي الأهلي والشباب الدور الأول متساويًا في النقاط برصيد 29 نقطة لكلًا منهما، في المركزين الثاني والثالث بجدول الترتيب.

ولم يتمكن النجم الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله من المنافسة على لقب هداف الدوري السعودي للمحترفين حتى الآن، للحفاظ على لقبه، حيث اقتنص "حمدالله" لقب هداف الدوري السعودي الموسم الماضي للمرة الثانية على التوالي، وذلك بعدما سجل 29 هدفًا، وجاء في المركز الثاني الفرنسي بافيتمبي جوميس نجم الزعيم بفارق هدفين فقط، وفي المركز الثالث جاء الدولي السوري عمر السومة بفارق كبير، حيث لم يسجل سوي 19 هدفًا فقط.

ومع ختام الدور الأول، تمكن كارلوس ستراندبيرج مهاجم أبها من احتلال صدارة جدول ترتيب هدافي الدوري السعودي للمحترفين، بعدما سجل 10 أهداف، وخلفه الثنائي روماريو ريكاردو نجم الاتحاد السعودي وفابيو أبرو لاعب فريق الباطن في المركز الثاني برصيد 9 أهداف.

وجاء جدول ترتيب هدافي الدوري السعودي كالتالي:

1- كارلوس ستراندبيرج "أبها": 10 أهداف

2- فابيو أبرو "الباطن": 9 أهداف

2- روماريو ريكاردو "الاتحاد": 9 أهداف

3- عمر السومة “الأهلي”: 8 أهداف

3- إيميليو زيلايا “ضمك”: 8 أهداف

4- بافيتيمبي جوميز “الهلال”: 8 أهداف

4- حسن العمري “القادسية”: 8 أهداف

4- جوليو تافاريس “الفيصلي”: 8 أهداف

"الهلال بطل الشتاء".. تعرف على ترتيب الدوري السعودي للمحترفين بعد ختام الدور الأول

تابع مواقعنا