الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصطفى محمد يقترب من الانضمام لصفوف جالطة سراي

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 26/يناير/2021 - 11:39 ص

يتصدر مصطفى محمد، مهاجم فريق الكرة بنادي الزمالك، اهتمام الصحف التركية، في ظل ارتباط اسمه بنادي جالطة سراي أحد أندية القمة في الدوري التركي الممتاز.

ويصر جالطة سراي على ضم مصطفى محمد، خاصة أن مهاجم الزمالك هو "المفضل" لدى فاتح تيريم مدرب الفريق الأحمر والأصفر، وفقًا لما ورد عن صحيفة "takvim" التركية. 

وقرر النادي التركي مواصلة الضغط على مسؤولي الزمالك، لضم اللاعب، بسبب حالة عدم اليقين داخل جالطة سراي بشأن وضع دياني وفالكاو مهاجم الفريق، من البقاء أو الرحيل. 

وعاود جالطة سراي التعامل مع نادي الزمالك بعدما كانت المفاوضات وصلت مؤخرًا إلى نقطة الاستسلام، حيث أجرت إدارة النادي التركي اتصالات جديدة مؤخرًا بنادي الزمالك.

وقدم النادي التركي عرض بالحصول على مصطفى محمد لمدة موسم ونصف بنظام الإعارة مع وضع بند بأحقية الشراء.

وأكد مصدر داخل إدارة جالطة سراي أن إدارة نادي الزمالك قد تتراجع عن المقابل المادي المقدر بـ 5 ملايين يورو للتفريط في مصطفى محمد، في ظل إصرار اللاعب على الرحيل عن صفوف القلعة البيضاء.

وبات الناديان قريبان للغاية من إتمام الصفقة، ويثق مسؤولي جالطة سراي في قدرتهم على بإتمام انتقال مصطفى محمد إلى النادي التركي في غضون يومين أو 3 أيام، بعدما أبدى المسؤولين في نادي الزمالك موافقتهم المبدئية على رحيله.

وبات مصطفى محمد، محط اهتمام الكثير من الأندية، أبرزها سانت إيتيان الفرنسي، حيث يسعى النادي الفرنسي منذ مُدة للحصول على خدمات مهاجم القلعة البيضاء.

 

الزمالك يواصل تدريباته استعدادًا لمصر المقاصة

تابع مواقعنا