الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

موسيماني يحسم انضمام مدافع مالية كفر الزيات لصفوف الأهلي (خاص)

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 26/يناير/2021 - 11:51 ص

ينتظر النادي الأهلي، قرار الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الكرة بالقلعة الحمراء، لضم أحمد العش، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي مالية كفر الزيات، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وعلم "القاهرة 24"، أن وفد من الأهلي حضر مباراة سبورتنج السكندري ومالية كفر الزيات التي أقيمت بالجولة الثامنة، من دور الدرجة الثانية لمتابعة اللاعب، ضم كلاً من مدحت طه إسماعيل، وإبراهيم عبد الصمد. 

وأشاد مسئولو الأهلي باللاعب، مما دفع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأحمر، لعقد جلسة خلال الأيام الماضية مع العش، ليخبره بطلب موسماني، رؤيته في مباراة مع فريق 99 بالقلعة الحمراء، لاتمام التعاقد معه. 

وعرض الأهلي 750 ألف جنيها مقابل الحصول على استغناء مدافع المالية، بداية من يناير الجاري، في حال موافقة موسيماني على حسم الصفقة. 

ويعد العش من ناشئي سموحة وتم تصعيده للفريق الأول، وتمت إعارته لنادي المالية الموسم الماضي، ثم حصل على الاستغناء الخاص به من سموحة بعد انتهاء إعارته من المالية، بسبب عدم رغبة سموحة في استمراره ضمن صفوف الفريق، وعاد للمالية مرة أخر، وكان قريبًا من الانضمام لصفوف غزل المحلة في بداية الموسم. 

 

لجنة التخطيط بالأهلي تحسم مصير صفقة مدافع مالية كفر الزيات

 

 

تابع مواقعنا