الثلاثاء 07 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ثنائي النصر "حمد الله والغنام" يتصدران المشهد بالتشكيلة المثالية لدوري أبطال آسيا 2020

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 26/يناير/2021 - 03:07 م

كشف الاتحاد الآسيوي، اليوم الثلاثاء، التشكيلة المثالية لبطولة دوري أبطال آسيا 2020، والتي توج بها فريق أولسان هيونداي الكوري الجنوبي، ويستعد للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، المقرر انطلاقها يوم 4 فبراير المقبل، بمباراة الأهلي والدحيل.  

وجاء ضمن التشكيلة المثالية لبطولة دوري أبطال آسيا ثنائي فريق النصر السعودي سلطان الغنام، والمغربي عبد الرزاق حمد الله، وذلك بعدما خرج النصر من الدور نصف النهائي للبطولة، على يد فريق بيرسبوليس الإيراني.  

فيما اقتنص الدولي المغربي عبد الرازق حمد الله لقب هداف البطولة بعدما أحرز 7 أهداف، وسدد 15 مرة على المرمى "الأعلى بين المهاجمين"، وبحسب الاتحاد الآسيوي، وموقع "أوبتا" المتخصص بالإحصائيات فقد تم اختيار الأسترالي برادلي جونز، والمغربي حمدالله في التشكلة المثالية الخاصة به.  

واستطاع سلطان الغنام في تمريرات 4 أهداف حاسمة كأكثر لاعب في البطولة يقوم بصناعة الأهداف، كما صنع 12 فرصة، وتمكن من قطع الكرة في 19 مرة.  

وسيطر لاعبي بيرسبوليس على معظم مراكز التشكيلة، والتي ضمت حامد لاك "حارس مرمي"، وشجاعي خليل زاده، وحسين كاناني، وسعيد آغاني، وبشار رسن، ومهدي عبدي قارا من بيرسبوليس الإيراني، تيروهيتو ناكاجاوا، وتاكويا كيدا من يوكوهاما الياباني، وجونيور تيجراو من أولسان، إضافة إلى الغنام وحمدالله من النصر.

"من القرعة وحتى التتويج".. كل ما تريد معرفته عن بطولة دوري أبطال آسيا 2021

تابع مواقعنا