الجمعة 03 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قبل نهائي الليبرتادوريس أمام بالميراس.. تعرف على أهم 3 لاعبين في سانتوس (تقرير)

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 26/يناير/2021 - 05:26 م

ينتظر عشاق كرة القدم العالمية مواجهة قوية من العيار الثقيل، حيث يواجه سانتوس البرازيلي مواطنه بالميراس في نهائي بطولة كأس الليبرتادوريس المؤهلة إلى بطولة كأس العالم للأندية قطر 2021.

ومن المقرر أن تقام المباراة بين الفريقين يوم السبت المقبل في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب جورناليستا ماريو فيلهو (ماراكانا).

صعد نادي سانتوس البرازيلي إلى المباراة النهائية بعد تخطي عقبة نادي بوكا جونيور الأرجنتيني بينما أقصى نادي بالميراس البرازيلي نظيره ريفربليت الأرجنتيني.

وينتظر الفائز من هذه المواجهة التأهل إلى بطولة كأس العالم للأندية قطر 2021 كممثل قارة أمريكا الجنوبية حيث سيواجه الفائز من مواجهة تيجريس أونال المكسيكي أمام نادي أولسان هيونداي الكوري الجنوبي.

يقدم لكم موقع "القاهرة 24" أهم 3 لاعبين في صفوف نادي سانتوس البرازيلي قبل مواجهة مواطنه بالميراس:

- يعد الموهبة البرازيلية كايو خورخي صاحب الـ19 عامًا هو أهم لاعبي نادي سانتوس البرازيلي حيث يلعب في مركز المهاجم ويحتل صدارة هدافي الفريق في بطولة كوبا ليبرتادوريس هذا الموسم برصيد 4 أهداف وصناعة هدفين.

- يأتي خلفه ماريو سيرجيو سانتوس الجناح الأيمن للنادي البرازيلي برصيد 3 أهداف وصناعة هدف، ثم لاعب الوسط لوكاس براجا صاحب الـ24 الذي نجح في تسجيل هدفين مع النادي في البطولة اللاتينية.

يذكر أن نادي سانتوس يحتل حاليا المركز التاسع بجدول ترتيب مسابقة الدوري البرازيلي الممتاز برصيد 45 نقطة بينما يحتل نادي بالميراس المركز الخامس برصيد 51 نقطة وذلك بعد مرور 31 جولة من عمر البطولة المحلية.

“الكونميبول” يعلن استضافة الماراكانا لنهائي كأس الليبرتادوريس الموسم المقبل

ريفربليت يتوج بطلاً لكأس الليبرتادوريس على حساب بوكا جونيورز

تابع مواقعنا