الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قرار إنهاء صفقة جارسيا في يد الرئيس الجديد لبرشلونة

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 26/يناير/2021 - 11:07 م

كشفت تقارير صحفية إسبانية، موقف مجلس إدارة برشلونة الحالي في التعاقد مع نجم خلال الانتقالات الشتوية الجارية، خاصة أن الإدارة كانت قد اقتربت من حسم الصفقة خلال الأيام القليلة الماضية بالاتفاق مع إيريك جارسيا لاعب فريق مانشستر سيتي، على كل البنود الخاصة بانتقاله إلى برشلونة، لكن الأزمة الاقتصادية التي تعرض لها النادي بسبب جائحة كورونا قامت بتعطيل الصفقة.

وذكرت إذاعة "RAC1" الإسبانية، أنه خلال اجتماع اليوم قرر المجلس المؤقت عدم التعاقد مع إيريك جارسيا الفترة الحالية، و في حالة وجود رغبة من المجلس الجديد في ضم جارسيا، سيكون هو المسؤول عن التوقع مع نجم مانشستر سيتي.

يذكر أن نادي برشلونة قد أعلن في بيانه الرسمي اليوم، أنه بعد أن اضطرت برشلونة إلى تأجيل الموعد المحدد مبدئيًا لعقد الانتخابات بسبب كورونا، وافقت لجنة الإدارة على الدعوة للتصويت مجلس الإدارة في يوم 7 مارس المقبل، من الساعة 9 صباحًا حتى 11 مساءً في مختلف مراكز الانتخابات.

وتدرج جارسيا في مختلف المراحل السنية لنادي برشلونة قبل ارتداء قميص مانشستر سيتي، لكنه رفض خلال الأيام الماضية، تجديد عقده الذي ينتهي الصيف القادم مع النادي الإنجليزي

وشارك جارسيا البالغ من العمر 20 عامًا، بقميص السيتي في 9 مباريات في كافة المنافسات، ولم يسجل أو يصنع.

أبرزها مباراة ليفربول ومونشنجلادباخ.. مانشستر سيتي يفتقد دي بروين في 9 مباريات

تابع مواقعنا