الإثنين 03 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فيكتور فونت: نحاول إنهاء انتقال جارسيا هذا الأسبوع.. وصفقة هالاند "مستحيلة"

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 27/يناير/2021 - 12:33 م

تحدث فيكتور فونت، المرشح على رئاسة نادي برشلونة الإسباني، حول إمكانية التعاقد مع إيرلينج هالاند وإيريك جارسيا خلال الفترة المقبلة، لتدعيم صفوف الفريق الكتالوني.  

ومن المقرر، أن تُقام انتخابات رئاسة نادي برشلونة مطلع مارس المقبل، وسط تكهنات بإمكانية تقديم موعدها لنهاية فبراير المقبل.

وقال فيكتور فونت، خلال تصريحات نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية : " حول إمكانية التعاقد مع "هالاند، أعتقد أنه من أفضل الصفقات التي يمكن أن يُبرمها برشلونة الفترة المقبلة، لكن علينا أن نفهم جميعًا أن هذا لن يكون ممكنًا خلال الـ 6 أشهر المقبلة وكذلك خلال الـ 12 شهر القادمين! ".  

وبسؤاله عن إمكانية التعاقد مع جارسيا خلال يناير الجاري، قال فونت: "إيريك جارسيا يريد اللعب بقميص برشلونة، هو مستعد للتضحية وعدم الحصول على رواتب في حال انضمامه في يناير".

وأضاف فونت: "السيتي مستعد لبيع جارسيا الآن بـ3 مليون يورو، بالإضافة لاستعداد النادي الإنجليزي لقبول دفعة برشلونة في 2022، غير أن اللاعب أبدى استعداده للتخلي عن رواتبه حال قدومه إلى برشلونة في يناير وحتى الـ 6 أشهر المقلبة".

وتابع: "إذا لم يتم تأجيل الانتخابات وكنت أنا رئيس برشلونة لوقعت مع جارسيا في الحال، لكن السيتي طلب في الصيف الماضي أكثر من 10 مليون يورو، والآن يطلبون 3 مليون بجانب المتغيرات مع إمكانية الدفع في الموسم المقبل".

وأكمل: "أعتقد أن صفقة جارسيا باتت ممكنة اقتصاديًا، الجميع هنا حتى الأعضاء يريدون جارسيا، سنقوم بمطالبة لجنة الإدارة الحالية إتخاذ قرار التعاقد مع اللاعب هذا الأسبوع على وجه السرعة".

ريال مدريد يُجدد لمودريتش.. والمفاوضات مع فاسكيز وراموس وصلت لنقطة الاستسلام

توخيل يُقرب هالاند من تشيلسي في صيف 2021

 

تابع مواقعنا