الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الزمالك: باتشيكو صاحب قرار عودة حفني.. ومصطفى محمد لن ينتقل لصفوف سانت إتيان

القاهرة 24
رياضة
الخميس 28/يناير/2021 - 12:52 م

قال عصام سالم، المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، إن أيمن حفني لاعب الفريق السابق عبر عن مشاعره تجاه النادي، وهناك ترحيب كبير من الإدارة وقدرت جدًا هذه المشاعر.

وأضاف "سالم"، في تصريحات تليفزيونية، أن هناك قناعات إدارية بأن أيمن حفني قد تعرض لظلم شديد خلال المرحلة الماضية، وعرضت عليه الزيارة وشعر اللاعب من خلالها بقيمته لدى الإدارة والجماهير.

وتابع أن القرار النهائي لضم أيمن حفني في يد باتشيكو، مشيرًا إلى أن البرتغالي قد يوافق على ضم اللاعب لمدة 6 أشهر فقط خاصة أن القائمة تسمح بضم عناصر جديدة للفريق.

وتمنى "سالم" أن تكون عودة الحاوي إلى الزمالك إضافة قوية وليس مجرد إضافة شرفية فقط، وذلك لكي تتحقق أمنيته بإنهاء مسيرته بقميص النادي.

وبخصوص موضوع مفوضات فريق سانت ايتان الفرنسي مع مهاجم الفريق مصطفى محمد قال إن إدارة الزمالك قد أغلقت باب المفاوضات مع الفريق الفرنسي، وأن اللاعب قد يحترف في أي نادٍ في العالم إلا سانت إيتيان.

وأشار إلى أن الزمالك سوف يقوم برفع قضية ضد رئيس النادي الفرنسي لأن الأمر وصل للتشكيك في ذمم مسؤوليه.

وتابع "قد أغلقنا هذا الملف تماماً رغم أن مصطفى محمد يرغب في اللعب في الدوري الفرنسي".

واختتم: "موضوع مصطفى محمد سيتم إنهاؤه اليوم، وكل الأمور تسير فى هذا الاتجاه لصالح جالاتا سراي إعارة لمدة عام ونصف بنية البيع، وبعدها سيتم حسم الأمر، وفى حالة الشراء بمبلغ 4 ملايين دولار".

باتشيكو للاعبي الزمالك: الفوز على المقاصة يعيد الهدوء للنادي

أحمد سامي يدرس مباريات الإسماعيلي قبل مواجهته بالدوري

 

تابع مواقعنا