السبت 04 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بالأرقام.. محمد صلاح "جلاد" توتنهام مع ليفربول (تقارير)

القاهرة 24
رياضة
الخميس 28/يناير/2021 - 01:06 م

يواجه اليوم الخميس فريق ليفربول المحترف ضن صفوفه لاعب منتخبنا الوطني محمد صلاح، نظيره توتنهام هوتسبير، ضمن منافسات الجولة العشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

ومن المقرر أن تقام المباراة بين الفريقين، فى تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب توتنهام هوتسبير الدولي بالعاصمة الإنجليزية لندن.

ويعد فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي "وش السعد" دائما على لاعب منتخبنا الوطني محمد صلاح، منذ احترافه فى أوروبا بقميص بازل السويسري ثم تشيلسي الإنجليزي وفيورنتينا وروما الإيطالي وأخيرا ليفربول، حيث سجل في شباكه بقمصان جميع هذه الأندية.

ونجح محمد صلاح مع الريدز فى الفوز بآخر 6 مباريات أمام توتنهام هوتسبير ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج"، منذ الانضمام لصفوف الريدز خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2017، حيث سجل الدولي المصري 5 أهداف وصنع هدفين أمام النادي اللندني.

كما واجه صلاح مع ليفربول نظيره توتنهام مرة واحدة فى بطولة دوري أبطال أوروبا، بالمباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب واندا ميتروبوليتانو الدولي بالعاصمة الإسبانية مدريد بنهائي البطولة عام 2018، حيث نجح صلاح في تسجيل الهدف الأول من علامة الجزاء.

يذكر أن نادي ليفربول يدخل المباراة وهو في المركز الخامس بجدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 34 نقطة، بينما يحتل نادي توتنهام هوتسبير المركز السادس برصيد 33 نقطة.

رقم أسطوري ينتظر محمد صلاح مع ليفربول

تابع مواقعنا